سفير مصر في جاكرتا يستضيف أعضاء الجمعيات الإسلامية

سفير مصر في جاكرتا يستضيف أعضاء الجمعيات الإسلامية
سفير مصر في جاكرتا يستضيف أعضاء الجمعيات الإسلامية

أقام السفير عمرو معوض سفير مصر في إندونيسيا بدار السكن حفل غذاء لعدد من رؤساء وأعضاء الجمعيات الإسلامية وذلك في إطار التواصل مع الجمعيات ذات المرجعية الإسلامية التي ترتبط بعلاقات تاريخية مع مصر في إندونيسيا.
وذكرت وزارة الخارجية فى بيان لها اليوم/ الثلاثاء /انه حضر اللقاء كل من حبيب زين بن عمر رئيس "الرابطة العلوية بإندونيسيا" وأعضاء مجلس الإدارة التابع له، وحبيب نبيل رئيس جمعية "مجلس رسول الله"، والدكتور نبيل الحداد رئيس جمعية "الخير" الناشطة في مجال المدارس والتعليم الإسلامي، ولطفي بن يحيى رئيس جمعية "الطريقة المعتبرة النهضية الصوفية"، وهو أكبر زعماء الطرق الصوفية في إندونيسيا.
وأبدى حبيب زين بن عمر رئيس الرابطة العلوية في إندونيسيا وأعضاء مجلس الإدارة تقديرهم للدعوة المقدمة لهم، مشيرين إلى العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين خاصة من خلال الأزهر الشريف منذ أوائل القرن التاسع عشر، وهو ما عكسته زيارة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب إلى إندونيسيا في فبراير 2016 من نتائج على كافة المستويات وخاصة في مجال نشر الإسلام الوسطي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى