بالصور..وزير الخارجية يستقبل جرازيانو دا سلفا مدير منظمة الأغذية والزراعة - موجز نيوز

315cecd942.jpg
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، ظهر اليوم الخميس، جرازيانو دا سلفا مدير منظمة الأغذية والزراعة، لمناقشة سبل تطوير التعاون بين مصر والمنظمة، وكيفية تعظيم فرص مصر في مجال الزراعة وإقامة مشروعات زراعية لسد الفجوة الغذائية، وتحقيق الأمن الغذائي وذلك في إطار تحقيق التنمية المستدامة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن مدير منظمة الأغذية والزراعة، أكد على ان المنظمة حريصة علي تعزيز التعاون مع مصر من اجل رفع قدرتها علي تحقيق الأمن الغذائي، وأنها بصدد طرح مبادرات محددة في هذا المجال خلال المرحلة القادمة.

وأضاف أبو زيد، بأن دا سلفا أعرب عن تطلعه الي تعزيز العلاقات بين المنظمة ومصر في إطار عضوية مصر الحالية بمجلس الأمن، وذلك من خلال مناقشة العلاقة الوثيقة الأمن الغذائي ودعم السلم والأمن الدوليين. كما تم مناقشة التعاون بين مصر والمنظمة في مجال نقل الخبرات إلي إفريقيا، مؤكدًا على أن مصر لديها خبرات كبيرة في مجال الزراعة تتطلع الدول الافريقية للاستفادة منها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى