وكيل «النواب»: المجلس يعمل مع الأزهر ضد الإرهاب - موجز نيوز

cd1fb61f0b.jpg

download (5)

أكد محمود الشريف، نقيب الإشراف، وكيل مجلس النواب، أن مصر رئاسة وحكومة وبرلمانًا ترحب بضيوفها الكرام، قائلًا: “يطيب لي أن أرحب بكم وأن أنقل لكم تحيات رئيس وأعضاء مجلس النواب المصري ومساندتهم إلى كل ما تخرجون به من توصيات”.

وأضاف وكيل مجلس النواب، خلال كلمته بمؤتمر «دور القادة وصانعي القرار في نشر ثقافة السلام ومواجهة الإرهاب والتحديات»، أن مجلس النواب يعمل جنبًا إلى جنب مع الأزهر الشريف ضد التطرف والإرهاب.

وانطلقت اليوم السبت بفندق جراند نايل تاور بالقاهرة، فعاليات المؤتمر السابع والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية؛ تحت عنوان: «دور القادة وصانعي القرار في نشر ثقافة السلام ومواجهة الإرهاب والتحديات»، والذي يعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر حتى مساء غد الأحد؛ أكثر من 30 وزيرًا ومفتيًا، بالإضافة إلى ممثلي العديد من الهيئات والمؤسسات الدولية، الذين بدأ توافدهم إلى القاهرة منذ أول أمس الخميس.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى