«قومي المرأة» ببورسعيد يكرم الأمهات القادمات من العريش - موجز نيوز

24cb82bde1.jpg

«قومي المرأة» ببورسعيد يكرم الأمهات القادمات من العريش

نظم فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد، برئاسة مقرر الفرع المهندسة سحر لطفي، احتفالية تكريم الأمهات الأقباط القادمين من العريش إلى بورسعيد بمعسكر الكشافة الدولي، وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، ورئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي.

شارك في الاحتفال كل من المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد القس ارميا فهمي، وعدد من القساوسة مثل القس كيرولوس والقس بساده، كما شارك الأمهات في الاحتفال عضو المجلس رجل الأعمال محمد السيد، وأعضاء فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد الدكتورة إحسان عبد الله والدكتورة منال عيد وأمينة الحصري، وعبير الجابري.

وبدأت الاحتفالية بالحديث عن دور الأم في تربية أبنائها والتضحية التي تقدمها من أجلهم طيلة عمرها، موجهين كل التقدير لكل أم مصرية في عيد الأم على عطائها.

وهنأت المهندسة سحر لطفي الأمهات الوافدات من أرض الفيروز “العريش”، مؤكدة أن جميع أهالي بورسعيد يرحبون بهن وسعداء بهن، قائلة “أنتم بين أهلكم”، مضيفة أن الأم العريشية ضربت المثل في البطولة وتحمل الظروف في تلك الفترة، فالأم العريشية هي أم مصرية قوية قادرة على عبور الأزمات بحبها لوطنها و تمسكها بالدفاع عنه، وحبها لأولادها.

وعقب ذلك، عقد لقاء بين عضوات المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد، وأمهات الأقباط النازحين، تبادلا خلاله التهنئة، واستمعت عضوات فرع المجلس للأمهات للتعرف على أوضاعهم والاطمئنان عليهن.

ومن جانبهن، تقدمت الأمهات الأقباط بالشكر والتقدير لفرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد للمشاعر الطيبة ومشاركته لهن في عيد الأم.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى