«الكهرباء»: حافز مميز للمحصلين عند تحقيق 3 آلاف فاتورة اقتصاد

«الكهرباء»: حافز مميز للمحصلين عند تحقيق 3 آلاف فاتورة اقتصاد
«الكهرباء»: حافز مميز للمحصلين عند تحقيق 3 آلاف فاتورة اقتصاد
الأربعاء 12 أكتوبر 2016 08:34 مساءً - تركيب أكثر من 100 ألف و6947 لمبة ليد موفرة فى المدارس

قال رئيس القطاعات التجارية فى شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، مسعد بشير، إن رئيس الشركة، المهندس ناجى عارف، وافق على صرف الحافز المميز للمحصلين عند تحقيق 3 آلاف فاتورة محصلة بدلا من 3500 فاتورة فى الإدارات العادية، فضلا عن تحصيل 2000 فاتورة بدلا من 2500 فاتورة فى الإدارات المحدثة، اعتبارا من حافز دورة أكتوبر 2016، تقديرا لجهودهم فى تحصيل متآخرات الشركة.

وأضاف بشير، فى تصريحات لـ«الشروق»، أمس، أن أداء المحصلين فى مختلف القطاعات والإدارات التابعة للشركة، شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الماضية، وهو ما عاد بمردود طيب على الشركة، من خلال تحصيل المستحقات المتأخرة على الجهات المدينة فى القطاعين المنزلى والاستثمارى، فضلا عن الجهات الحكومية التى تواصلت مع الشركة، وتم الاتفاق على جدولة مديونيات شركات مياه الشرب والصرف الصحى والأوقاف، باعتبارها أكثر الجهات التى عليها مستحقات متأخرة ومتراكمة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تركيب أكثر من 100 ألف و6947 لمبة ليد موفرة فى المدارس بمختلف مراحلها بمختلف القطاعات والإدارت التابعة للشركة، لافتا إلى أن الشركة مستمرة فى استبدال اللمبات المتوهجة والمستهلكة بلمبات أخرى موفرة بهدف الترشيد وتعزيز قدرات الشبكة القومية للكهرباء، حيث وصل إجمالى مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع على مستوى الشركة إلى 105 مراكز، للتسهيل أمام المشتركين فى شحن العدادات.

وتابع «تعاقدنا مع شركة فورى دهب بهدف إتاحة الفرصة أمام المشتركين لشحن العداد فى الرصيد المناسب لاستهلاكه، ومن أى مركز خدمة أو سنترال لديه الخدمة دون الذهاب إلى مراكز الشحن».
وأكد المصدر أنه تم البدء فى استخدام وتفعيل خدمة العملاء ومراكز الاتصال «كول سنتر»، بهدف تقديم الخدمة طبقا للمعايير العالمية، على الرقم 121 من خط أرضى أو محمول، مشيرا إلى أن تفعيل الخدمة فى الشركة منذ 25 من سبتمبر الماضى، للإبلاغ عن أية أعطال أو استفسارات تجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى