أخبار عاجلة
اخبار الفن صورة- ابنة أمل رزق تتعرض لإصابة -
بلجيكا: اعتقال فرنسي حاول دهس حشد بسيارته -

استعدادات لإقامة الدورة الأولى لمهرجان شرم الدولي للموضة والسياحة اقتصاد

استعدادات لإقامة الدورة الأولى لمهرجان شرم الدولي للموضة والسياحة اقتصاد
استعدادات لإقامة الدورة الأولى لمهرجان شرم الدولي للموضة والسياحة اقتصاد

الأحد 16 أكتوبر 2016 03:10 مساءً كشف اللواء محمود عيسي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، عن أن مدينة شرم تستعد لانطلاق الدورة الأولى لمهرجان " الدولي الأول للموضة والسياحة"، والذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل بالتعاون مع الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، ومحافظة جنوب سيناء، وذلك داخل الممشى السياحي في خليج نعمة.

وأضاف عيسي عبر تصريحات له اليوم، أن المهرجان يستهدف تنشيط السياحة بمدينة وعودتها إلى سابق عهدها وتوصيل رسالة للعالم أن تتمتع بالأمن والأمان، حيث أن المهرجان سيشارك فيه كبار مصممي الأزياء من فرنسا وأسبانيا وإيطاليا والبرتغال وأمريكا وأرمينيا، ومن السعودية المصمة رنا ريرى، بجانب عدد من الشخصيات الـ VIP من شيخات الخليج العربي، وفى مقدمتهم الشيخة هند فيصل القاسمي والشيخة نورا أل خليفة، والشيخة جواهر آل خليفة. كما يشارك في المهرجان مصممة الأزياء الأمريكية العالمية تيفاني والمصمم العالمي فاهان مؤسس دوتشي جابانا.

وأشار عيسي إلى أن المهرجان سيقام على مدار 3 أيام، وستكون هناك عروض أزياء يوميا. حيث أن عدد المصممين 16 مصمما بالإضافة إلى 2 مصريين، كما سيتم عقد ورشة عمل حول معوقات صناعة السياحة على هامش المهرجان خلال الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من الخبراء وأصحاب شركات السياحة في مصر والعالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد