فيديو.. غادة والي: مركز مجدي يعقوب للقلب اكتسب «سمعة عالمية» اقتصاد

فيديو.. غادة والي: مركز مجدي يعقوب للقلب اكتسب «سمعة عالمية» اقتصاد
فيديو.. غادة والي: مركز مجدي يعقوب للقلب اكتسب «سمعة عالمية» اقتصاد

الأحد 23 أكتوبر 2016 07:00 مساءً أشادت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بمركز الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب بأسوان، وبإنشاء مركز الأبحاث التابع له، قائلة: «مركز مجدي يعقوب اكتسب سمعة عالمية، ويقدم خدمة علاجية هامة».

وأضافت «والي»، خلال مقابلة لها مع «نشرة أخبار» فضائية «النهار اليوم»، مساء الأحد، أن مركز أبحاث القلب، الذي تم إلحاقه بالمركز في أسوان، يسهم في تقديم خدمة بحثية مهمة في مجالات تطور أمراض القلب، وتحديد الأسباب الوراثية، والخلايا التي تؤدي للإصابة بأمراض القلب، مؤكدة «هذا جهد هام جدًا في تطوير العلاج المقدم، وتحسينه، ويساعد في جعل مصر قبلة الدول الأخرى لتلقي العلاج».

وأوضحت أن وجود مركز علاج القلب، ومركز الأبحاث، في محافظة أسوان، وتقديمه العلاح مجانًا للفقراء، خطوة هامة تساعد في تقديم الخدمات العلاجية بشكل أفضل.

وكانت فاعليات افتتاح أول مركز متخصص في أبحاث القلب بمؤسسة مجدي يعقوب لعلاج القلب بأسوان، بدأت اليوم الأحد، بحضور الدكتور مجدي يعقوب، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الأطباء، وأعضاء مجلس أمناء مركز القلب بأسوان.

 

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى