مستشار سياحى: 4 رحلات أسبوعية من ألمانيا إلى شرم الشيخ اقتصاد

مستشار سياحى: 4 رحلات أسبوعية من ألمانيا إلى شرم الشيخ اقتصاد
مستشار سياحى: 4 رحلات أسبوعية من ألمانيا إلى شرم الشيخ اقتصاد

الجمعة 6 يناير 2017 07:24 مساءً طالب المستشار السياحى المصرى بألمانيا محمد عبدالجبار، السلطات الألمانية بضرورة تخفيض قيمة الضرائب المفروضة على السائح الألمانى للسفر إلى مصر، والتى تعتبر مرتفعة كثيرا عن الدول المنافسة لمصر سياحيا، ما يؤثر بالسلب على الحركة السياحية المصرية.


وقال عبدالجبار، اليوم، إن المكتب السياحى المصرى فى برلين، بالتعاون مع السفير المصرى بألمانيا بدر عبدالعاطى، نجح فى تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيا من ألمانيا إلى شرم الشيخ، عبر منظم رحلات ألمانى وشركة الطيران «فلاى إيجيبت».


وأشار إلى أن تسيير مزيد من رحلات الطيران إلى مصر يُعد بادرة طيبة تعكس ثقة الألمان فى السياحة المصرية، وخطوة إيجابية نحو استعادة الحركة السياحة الوافدة لمعدلاتها، خاصة بالتزامن مع موسم الشتاء الحالى.
وتوقع عبدالجبار أن يشهد الموسم الحالى تدفقا سياحيا كبيرا من دول أوروبا، خصوصا ألمانيا، فى ظل وجود أكثر من 115 رحلة طيران أسبوعية مؤكدة من ألمانيا إلى المدن السياحية المصرية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى