تعاون بين «هواوى» و«شارموفرز» لتصوير مقاطع فيديو اقتصاد

تعاون بين «هواوى» و«شارموفرز» لتصوير مقاطع فيديو اقتصاد
تعاون بين «هواوى» و«شارموفرز» لتصوير مقاطع فيديو اقتصاد

الأحد 22 يناير 2017 11:00 صباحاً أعلنت شركة هواوى عن تعاون جديد من نوعه مع فرقة «شارموفرز» الغنائية لتصوير مقاطع فيديو باستخدام هاتف هواوى Nova Plus، ضمن حملة الشركة للترويج لمفهوم «تحدى كل التوقعات»، وتأتى مقاطع الفيديو تحفيزية للشباب للسعى وراء أحلامهم وتحقيقها بطريقة «شارموفرز» الساخرة المضحكة. بدأت الحملة مع بداية العام الجديد وتم إطلاق المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعى بداية من شهر يناير الحالى ومستمر عرضها حتى الآن.
وأكدت الشركة أن الجودة ودقة الوضوح العالية وتقنية تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K التى تتمتع بها كاميرا هاتف هواوى Nova Plus أعطى الثقة لفريق الإنتاج الذى كان متحمسا لاستخدام الهاتف لتصوير الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل احترافى.
يأتى هذا التعاون ضمن سعى الشركة لإلهام الشباب على تحدى الظروف المحيطة بهم وتحفيزهم على بذل كامل طاقاتهم للوصول إلى أهدافهم. حيث أكد جورج لى مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك أن مثل تلك المبادرات ليست جديدة بالنسبة لشركة هواوى، نظرا لاعتياد الشركة على رعاية مبادرات فى عدة مجالات لالهام الشباب، وأضاف أن استراتيجية شركة هواوى تؤمن بالمشاركة فى شتى المجالات التى تصب فى مصلحة توعية الجيل القادم الذى يمثل الأمل لغد مشرق.
وأضاف أن الشركة حرصت على ادراك وفهم بدرجة كبيرة من العناية لاحتياجات ومتطلبات المستهلكين، وقامت بابتكار هاتف هواوى Nova Plus الذكى، ليكون الهاتف القادر على تحدى كل التوقعات من حيث جودة التصميم العالية والتقنية المبتكرة التى يتمتع بها الهاتف.
مشاركة فرقة «شارموفرز» فى حملة تحدى التوقعات أتت من خلال سلسة من مقاطع الفيديو لكل عضو من أعضاء الفرقة تتناول بطريقة ساخرة رحلة كل عضو نحو الإيمان بقدرتهم ومطاردة حلمهم ليصبحوا فرقة غنائية شهيرة تقدم نوع فريد من الأغانى، وطرح تساؤلات حول نوعية العمل التى كانوا سيعملونها فى حالة عدم سعيهم المستمر فى تحقيق حلمهم. وتأتى سلسلة المقاطع بأغنية شارموفرز الجديدة «الحلم» لما تحمله من كلمات ومعانى تتطابق مع الفكرة الرئيسية للتعاون وهى تحدى التوقعات.
وأكد أعضاء فرقة «شارموفرز» أن هناك تشابه كبير بينهم وبين شركة هواوى لما حققوه من نجاح غير متوقع، فمفهوم تحدى التوقعات يمثل العمل بكد وجهد للوصول إلى ما يفوق التوقعات.
وتعتبر الفرقة مثالا حيا لمفهوم تحدى التوقعات، وفقا لما أحرزوه من نجاحات فى وقت قصير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى