أمراء مناطق ونوابهم: مشروع البحر الأحمر نقلة نوعية اقتصادية وسياحية

أمراء مناطق ونوابهم: مشروع البحر الأحمر نقلة نوعية اقتصادية وسياحية
أمراء مناطق ونوابهم: مشروع البحر الأحمر نقلة نوعية اقتصادية وسياحية
«عكاظ» (أبها، الباحة، المدينة المنورة)
أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد أن مشروع البحر الأحمر مشروع عالمي ونقلة نوعية في مسيرة السياحة بالمملكة وعلى المستوى العالمي، ويسعى إلى تحقيق «رؤية المملكة 2030».

وأشار إلى أن المشروع يعكس توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين، وثمرة من ثمرات جهود نائبه، لبناء المزيد من النهضة والتطور السياحي بالمملكة، ويأتي كأحد المشاريع العملاقة لتواكب المستقبل الزاهر لهذه البلاد نحو المزيد من التقدم والازدهار في التنمية السياحية بالمملكة.

من جانبه، أوضح أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أن المشروع يدعم التطور السياحي والاقتصادي بالمملكة والاهتمام بالوطن وأبنائه في إقامة المشاريع العملاقة، وإطلاق منظومة المشاريع على المسار السياحي في المملكة، نحو تحقيق «رؤية 2030».

وعد المشروع نقلة تنموية كبرى ستواكب تطورات المستقبل الذي أتى ليؤكد ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية ببلادنا الغالية، مؤكدا أن إطلاق المشروع السياحي العالمي البحر الأحمر وما سبقه من مشاريع يعد إضافة نوعية على الخريطة السياحية للمملكة التي ستقودنا نحو مزيد من التطور السياحي والاقتصادي.

أما أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة الأمير سعود بن خالد الفيصل فأكد أن إطلاق مشروع البحر الأحمر السياحي العالمي في المملكة يأتي ضمن «رؤية المملكة 2030»، وتجسيدا لتوجهات حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتنوع الاقتصادي.

وأضاف أن المشروع الذي يقام على أحد أكثر المواقع الطبيعية جمالا وتنوعا في العالم سيكون رافدا اقتصاديا مهما، وقيمة سياحية مضافة في المملكة تعزز الفرص الاستثمارية وتنوعها.

وأكد نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز أن إطلاق مشروع البحر الأحمر السياحي العالمي في المملكة يعد واحداً من المشاريع العملاقة التي تنطلق لتواكب مستقبلا مشرقا لهذا الوطن الغالي، الذي يسير قدما وبخطوات راسخة نحو التقدم والازدهار، وتجسيدا لتوجهات الدولة الطموحة في مسار التنمية والتطور في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين.

ورفعوا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه، بإطلاق هذا المشروع الكبير، الذي يأتي ضمن عدد من المشاريع التنموية والاقتصادية التي تشهدها المملكة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى