# "الوفد" تكشف كواليس مشادة خالد لطيف وأحمد مجاهد في مجلس الجبلاية موجز نيوز

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 12:56 صباحاً مجلس الجبلاية
كتب - كريم عبدالمحسن:

تكشف "الوفد"، كواليس مشادة أحمد مجاهد وخالد لطيف عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال اجتماع المجلس أمس الإثنين، في مقر الاتحاد بالجبلاية.

ودخل الثنائي في مشادات أكثر من مرة لسببين، الأول هو رئاسة بعثة منتخب الشاطئية في دبي، والثاني هو حكام الخماسي في القائمة الدولية للحكام.

خالد لطيف طلب رئاسة بعثة الشاطئية في دبي للمشاركة في بطولة كأس القارات، واعترض مجاهد على طلبه بحكم أن الدور في السفر على كرم كردي عضو مجلس الجبلاية، فانفعل لطيف على مجاهد وهدده بإفساد دوري القسم الثاني الذي يتولى مجاهد مسئوليته، فرد عليه الأخير مؤكدًا أنه لن يسافر مع بعثة الشاطئية إلى دبي، وكادت الأمور تتطور بين الطرفين لولا تدخل أعضاء المجلس.

وتجددت الأزمة بين لطيف ومجاهد بسبب حكام "الخماسي" في القائمة الدولية للحكام، حيث يرغب لطيف في خروج طارق سامي من القائمة، وضم عاطف حسين بدلًا منه، وهو ما اعترض عليه مجاهد أيضًا، لإن حسين لا يلعب دوري ممتاز سواء في كرة القدم الـ11، أو دوري ممتاز في الكرة الخماسية، وبالتالي لا يحق له دخول القائمة الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى