# كوبر : الروح العالية للاعبين تمنحني التفاؤل قبل مواجهة الكونغو موجز نيوز

كوبر : الروح العالية للاعبين تمنحني التفاؤل قبل مواجهة الكونغوالأربعاء 5 أكتوبر 2016 06:06 مساءً هيكتور كوبر
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المنتظرة أمام الكونغو الأحد المقبل، في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة بعد أن لمس الروح العالية للاعبين خلال المعسكر، وأيضاً المساندة القوية من المسئولين، متمنياً أن تكون البداية موفقة لأهمية المباراة في مشوار المنتخب لتحقيق حلم المصريين في وصول منتخبهم للمونديال.
وقال كوبر في المؤتمر الصحفي، إن المجموعة التي اختارها هى الأنسب، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني المعاون، ولكن دائما التساؤلات تكون لماذا تم ضم لاعب واستبعاد أخر، وقد تم تفسير تصريحاتي في المؤتمر الصحفي بالقاهرة على نحو خاطئ.
وأوضح كوبر أنه متفائل بنسبة 1000 لكن في كرة القدم لاشىء مضمون والتوفيق عامل مهم جداً، مشيراً إلى أنه يدرس الفريق المنافس وهو بشكل عام يضم أسماء كبيرة في الخط الهجومي، وأنه يحترم كل المنافسين، ولكنه يفكر في فريقه أولاً وكيفية إعداده للمواجهة، ويضع التشكيل المناسب للمباراة من وجهة نظره بغض النظر عن طريقة لعب المنافس، لأن منتخب مصر له شخصية ولايجب ان يغير طريقة اللعب في كل مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى