# جمال الغندور: أرشح عصام عبد الفتاح رئيسًا للجنة الحكام موجز نيوز

جمال الغندور: أرشح عصام عبد الفتاح رئيسًا للجنة الحكامالخميس 6 أكتوبر 2016 09:36 مساءً جمال الغندور وعصام عبد الفتاح
كتب:- صبري حافظ

طالب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق لاتحاد الكرة، بتولي عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية، رئاسة لجنة الحكام.

وأشار الغندور إلى أن التحكيم في مصر بحاجة للجنة قوية يقودها رجل قوي وذات شخصية متزنة ومستقلة لها خصوصياتها.

ورفض الغندور فكرة إقامة فروع لجان للحكام كلجنة للتطوير وأخرى فنية، مؤكدًا أن اللجنة الواحدة أفضل لأنه تشتيت، وضرر التقسيم أكثر من نفعه.

وأضاف: " لابد أن تبتعد لجنة الحكام عن الصراعات داخل مجلس الإدارة والذي ظهر بوضوح في الاجتماع الأخير للمجلس بسبب القائمة الدولية وأحقية هذا الحكم من عدمه في الانضمام لها"  .

وشدد الغندور على أن تدخل البعض في الشأن التحكيمي سوف يؤثر سلبًا على مستوى التحكيم والمنظومة بشكل عام.

والمح الى ان  وضع الحكمين  محمد الصباحي ومجدي طارق ضمن  قائمة الاحتياطي غير صحيح لأن محمود عاشور ومحمد الحنفي ليسا مصابين بل لم تكتمل لياقتهما البدنية.

وأضاف: "في هذه الحالة كان مفترضا إتاحة الفرصة للحكمين المصابين بإجراء إعادة أو "ملحق" في نهاية سبتمبر بدلا من إحداث بلبلة ووضع آخرين في القائمة وسقوط الثنائي يعنى تصعيد الأحق بدلا منهما" .

وأعرب الغندور في نهاية تصريحاته عن ثقته في قدرة عصام عبد الفتاح في قيادة اللجنة والوصول بها لبر الأمان، كما أنه مستعد لتقديم اي خدمة أو مساعدة إذا طلب منه شريطة أن تكون قوية ومستقلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى