رياضة عالمية الجمعة دي روسي: أسبانيا تفوقت علينا كما تفوقنا من قبل في اليورو

الجمعة 07 أكتوبر 2016 06:36 صباحاً أعرب دانييلي دي روسي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، عن ثقته في كتيبة "الآتزوري" التي تعادلت مساء الخميس أمام إسبانيا (1-1) في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن الفريق يحافظ على وحدته منذ بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا.

وقال روسي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "المباراة كانت صعبة علينا في الشوط الأول وتقهقرنا كثيرا للخلف. وفي الشوط الثاني تحسن الأداء كثيرا وأبدينا ردة فعل كبيرة، هذا الأمر جزء من هويتنا. علينا التحسن ولكن المجموعة ما زالت على وحدتها منذ اليورو الأخير".

يذكر أن بداية اللقاء شهدت تكريم لاعب وسط روما من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) لتخطيه حاجز الـ100 مباراة مع "الآتزوري".

ويرى روسي أن التعادل يفتح الباب أمام الفريقين للتأهل كمتصدر عن هذه المجموعة. "لقد تفوقوا اليوم في الاستحواذ على الكرة، ونحن تفوقنا عليهم في فرنسا. لا يمكن التكهن بأي شيء الآن لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة وسنخرج للعب على ملاعب صعبة. هذه النقطة تمنحنا الثقة".

وحول خطأ جانلويجي بوفون الذي تسبب في الهدف الأول، قال روسي أنه "حتى أفضل حارس في العالم من الممكن أن يخطئ".

ومنح هذا التعادل الإيجابي بين الفريقين الفرصة لألبانيا للانفراد بصدارة المجموعة بست نقاط بعد فوزها خارج الديار على ليشتنشتاين بثنائية نظيفة، فيما أصبح رصيد إسبانيا وإيطاليا 4 نقاط في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى