أخبار عاجلة
اليجري مدرب يوفينتوس يشيد بحماس الفيش -
بيان عاجل للمتحدث العسكري -

# المصري يواصل استعداده للمقاصة وبرنامج تأهيلي للمصابين موجز نيوز

# المصري يواصل استعداده للمقاصة وبرنامج تأهيلي للمصابين موجز نيوز
# المصري يواصل استعداده للمقاصة وبرنامج تأهيلي للمصابين موجز نيوز
المصري يواصل استعداده للمقاصة وبرنامج تأهيلي للمصابينالسبت 8 أكتوبر 2016 02:16 مساءً حسام حسن المدير الفني للمصري
كتب - عبد الرحمن بصلة

واصل فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، استعداداته لمباراة مصر المقاصة والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق تدريباته على فترتين الأولى صباحية على شاطئ البحر واستمرت 90 دقيقة خصصها الجهاز الفني لرفع معدلات النواحي البدنية والسرعة والقوة والتحمل، وخصص الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن المران المسائي على الذى أقيم على ملعب السيد متولى للتدريب على النواحي الخططية والتكتيكية.

وشاهد الجهاز عددًا من مباريات الفريق المنافس لوضع خطته المناسبة لإيقاف مفاتيح اللعب ونقاط القوة والضعف وخصص الجهاز الفني جانبا من التدريبات للتسديد من خارج منطقة الجزاء من الثبات والحركة، وخاض حراس المرمى تدريبا شاقا وأختتمت التدريبات بتقسيمهما بين اللاعبين.

من ناحية أخرى، خاض الثلاثي المصاب أحمد شكري وأحمد فوزي وسعيد مراد تدريباتهم التأهيلية للعلاج من الإصابات التى لحقت بهم، وحصل إسلام صلاح على راحة بعد إصابته بجرح قطعي في الشفاه السفلى وكسر في إحدى أسنانه فى المباراة الودية أمام فريق الشباب ، كما أراح الجهاز الحارس رمزي صالح بعد شعوره بشد في العضلة الضامة وفضل الجهاز الطبي عدم إنضمامهم للتدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من شفائهم تماما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدوري الاوروبي : يونايتد يجدد تفوقه على سانت اتيان ويبلغ ثمن النهائي
التالى الموقع الرسمي للأهلي: أحمد الشناوي ينضم لقائمة الفريق الأحمر ..صورة