أخبار عاجلة
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت -

# بين الحياة والموت.. "سونج" يُشعل "تويتر" ولا أحد يعلم مصير "الأسطورة" موجز نيوز

بين الحياة والموت.. سونج يُشعل تويتر ولا أحد يعلم مصير الأسطورةالسبت 8 أكتوبر 2016 04:56 مساءً روجبرت سونج مع معجبيه
كتبت - لميس الشرقاوي

تضاربت الاقوال حول حقيقة وفاة أسطورة الكرة الكاميرونية ريجوبيرت سونج، بعد إنتشار خبر وفاته إثر سكتة دماغية امس عن عمر يناهز الأربعين.

 

إلا ان مدافع كرة القدم الكاميروني ألكسندر سونج، صرح لموقع "جول" التركي صباح اليوم أن عمه لازال على قيد الحياة وأنه خضع لجراحة ناجحة، مضيفا أنه بدأ في التنفس بصورة طبيعية.

 

على النقيض، كان ألكسندر صرح- في وقت سابق لموقع Africa News Today- بما يؤكد خبر وفاة عمه.

 

فيما أثار خبر وفاة اللاعب حالة من التضارب على موقع تويتر، حيث أخذ بعض المغردين في نعي اللاعب، بينما أكد أخرون أنه لا يزال على قيد الحياة وأن خبر وفاته مجرد شائعات.

 

 

على جانب أخر، ذكر موقع SportsJoe.IE  تحت عنوان صريح أن "روجبيرت سونج لم يمت بالرغم من التقارير المنتشرة حول وفاته إثر سكتة دماغية"، على اساس تغريدة للصحفي جاري سميث المختص بشؤون الرياضة الأفريقية صباح اليوم والذي أكد أن روجبيرت "لم يمت وكان قادرا على تحريك يده والتحدث للأخرين خلال هذا الصباح".

 

 

وسونج يحمل الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات في كأس أمم إفريقيا "8 مرات و36 مباراة"، وخاض 137 مباراة دولية وشارك في كأس العالم 4 مرات (1994 و1998 و2002 و2010)، وأحرز ذهبية ألعاب سيدني الأولمبية 2000. ولعب سونج لأندية أوروبية عدة أبرزها ليفربول ووست هام يونايتد الإنجلييزين، وميتز ولانس الفرنسيين، وجالطة سراي وطرابزون سبور التركيين، وكولن الألماني. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوبر ليلا كورة: أحاول الاستفادة من الحضري حاليا ومستقبلا
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي