أخبار عاجلة
مدرب أوغندا: لقد وقعنا في الفخ -
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -

خسائر الفراعنة في حالة الهزيمة من الكونغو «تقرير»

خسائر الفراعنة في حالة الهزيمة من الكونغو «تقرير»
خسائر الفراعنة في حالة الهزيمة من الكونغو «تقرير»
يترقب جماهير الكرة المصرية مباراة منتخبنا الوطني أمام الكونغو، والمقرر لها في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.

وتستعرض "فيتو" أبرز خسائر المنتخب في حالة الخسارة من الكونغو.

اقتراب رحيل الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر؛ حيث تبقى خسارة المنتخب أمام الكونغولي بمثابة المسمار الأول في نعش الجهاز الفني في ظل الأداء المتراجع للاعبين تحن قيادة كوبر ورفاقه.

انخفاض الحالة المعنوية اللاعبين تبقى ضمن الخسائر ستكون أيضًا تأثر الحالة المعنوية للاعبي المنتخب، خاصة أن الجميع توقع أن يحقق أبناء الفراعنة نتيجة إيجابية، وهي الفوز في ظل كم اللاعبين المحترفين في منتخبنا الوطني، ومن ثم فإن الخسارة اليوم ستقود لنتائج سلبية بالجملة على المنتخب وهذا الجيل من اللاعبين.

انطلاق حملات النقد في مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق والحالى؛ حيث يبقى التأكيد أنه في حالة الخسارة من الكونغو سيكون لمجلس اتحاد الكرة السابق برئاسة جمال علام نصيب في حملة الانتقاد من وسائل الإعلام، بحجة أن رئيس اتحاد الكرة الحالي صاحب فكرة التعاقد مع كوبر على الرغم أن جمال علام كان رئيس الاتحاد وقتها لكنه استسلم لرغبة أبوريدة في اختيار كوبر الذي وصفه أبوريدة في أكثر من مناسبة بأنه مدرب "فرز أول".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر لإنعاش الآمال وغانا لحسم التأهل
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي