أخبار عاجلة
الفرج والعويس وكنو على طاولة شرفيي الهلال -
ديربي عاصمي.. والاتحاد يغري الأنصار -

رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. البرتغال بمشاركة كريستيانو تقسو على جزر فارو بسداسية في التصفيات

الاثنين 10 أكتوبر 2016 11:38 مساءً حقق منتخب البرتغال فوزا سهلا على مضيفه منتخب جزر فارو بستة أهداف نظيفة في ثالث جولات المجموعة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا، والتي أسفرت أيضا عن فوز سويسرا على أندورا 2-1 والمجر على لاتفيا 2-0.

وأحرز أندريه سيلفا بمفرده ثلاثة أهداف للبرتغاليين (ق12) و(ق22) و(ق37)، قبل أن يعيد كريستيانو رونالدو بدء التسجيل في الشوط الثاني (ق65) ثم جواو موتينيو (ق90) وجواو كانسيلو (ق90).

وفي مباراة أخرى تقدم منتخب سويسرا أولا بهدفين حملا توقيع كل من فابيان شير (ق19) من ركلة جزاء وأدمير محمدي (ق77)، قبل أن يسجل كريستيان مارتينيز هدف الشرف لمنتخب أندورا (ق90).

بينما سقطت لاتفيا أمام ضيفتها المجر بهدفين أحرزهما للضيوف آدم جيوركسو (ق10) وآدم سالاي (ق77).

بالتالي يحصد منتخب البرتغال ثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيده إلى ست نقاط في وصافة المجموعة، خلف سويسرا التي حصلت هي الأخرى على ثلاث نقاط ليصل ما في جعبتها إلى تسع نقاط تتصدر بها المجموعة، ونالت المجر ثلاث نقاط أيضا لتقفز إلى المركز الثالث بأربع نقاط.

فيما تجمد رصيد جزر فارو عند أربع نقاط في المركز الرابع، وخلفها لاتفيا صاحبة النقاط الثلاث في المركز الخامس، وتتذيل أندورا الترتيب خالية الوفاض.

لمشاهدة اهداف البرتغال.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى منتخب شباب المغرب يستعد للفراعنة باستاد القاهرة