أخبار عاجلة
إشارة غير لائقة من أنشيلوتي تكلفه خمسة آلاف يورو -

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. يحتفل بعودة ميسي بسحق ديبورتيفو لاكرونا بالليجا

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. يحتفل بعودة ميسي بسحق ديبورتيفو لاكرونا بالليجا
رياضة عالمية السبت بالفيديو.. برشلونة يحتفل بعودة ميسي بسحق ديبورتيفو لاكرونا بالليجا

السبت 15 أكتوبر 2016 06:22 مساءً احتفل على طريقته بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وتغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز أشبيلية على مضيفه ليجانيس 3 / 2 ليعتلي الصدارة.

وغاب ميسي عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة لكنه عاد وشارك من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الرابع للفريق بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب وسط هتافات الجماهير باستاد "كامب نو" ، وتألق بعدها ليستحوذ على الأضواء من خلال عدد كبير من الفرص التي صنعها لكن الفريق الكتالوني اكتفى بالرباعية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 21 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 36 قبل أن يسجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني ، أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء ، ثم ضاع بعدها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لبرشلونة.

ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية المتصدر ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد ، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند ثماني نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتهاء مباراة مصر ويوركينا فاسو بالتعادل 1-1 واللجوء للوقت الإضافى
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا