أخبار عاجلة
حاولت تركيب «لمبة» فسقطت من الطابق التاسع -

# شريف إكرامي: فرحت كثيرا بعودة البدري موجز نيوز

# شريف إكرامي: فرحت كثيرا بعودة البدري موجز نيوز
# شريف إكرامي: فرحت كثيرا بعودة البدري موجز نيوز
شريف إكرامي: فرحت كثيرا بعودة البدريالأحد 16 أكتوبر 2016 10:16 مساءً شريف إكرامي
كتب - وليد خليل

أكد شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، أنه كان في غاية السعادة بعد أن علم بتولي حسام البدري منصب المدير الفني للفريق خلفآ للهولندي مارتن يول .

 

وقال إكرامي في تصريحات لبرنامج " خاص مع سيف " علي قناة "on sport ":  "البدري يعلم كل شيء عن الفريق، ولم يكن يحتاج لوقت كبير للتأقلم مع الفريق، وهو ما جعلني متأكدا من العودة لحراسة مرمي الأهلي مرة أخري " .

 

وأضاف "بعد تصريحات يول بأنه يخشي من وجودي في المباريات، طلب الاجتماع به، وقلت له أنني جزء من تاريخ الأهلي وألعب لدي النادي الأهلي وليس لدي مارتن يول".

 

وأشاد حارس الأهلي بدعم رئيس النادي محمود طاهر له قائلا "رئيس النادي لم يتصل بي بشكل مباشر ، لكنه أرسل الكثير من الرسائل لدعمي بشكل غير مباشر ، بالإضافة لوقوف طارق سليمان مدرب الحراس ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ الي جواري بعد خلافي مع يول "

 

ورفض شريف إكرامي في تصريحاته اتهامه بهبوط مستواه مؤكدآ أن الفريق بالكامل مر بفترة من هبوط المستوي الا أنه دفع ثمن هذا التراجع وحده، وتم تحميله مسئولية كل الأخطاء بمفرده .

 

كما نفي حارس الأهلي ما تردد عن تهديده بالرحيل حال تعاقد الأهلي مع حارس جديد، سواء استعاد النادي عصام الحضري، أو تعاقد مع أحمد الشناوي حارس ، مؤكدآ علي التزامه بتقاليد النادي الأهلي كابن من أبنائه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو .. زوجة الحضري: أطالب بعمل تمثال للحضري وعودته للنادي الأهلي
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا