أخبار عاجلة

# الأزمات المالية تهدد مسيرة الاتحاد السكندرى موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 12:44 مساءً الكونغولي كابونجو كاسونجو
الاسكندرية - احمد فاروق

لازالت مستحقات لاعبي فريق الكره بالاتحاد السكندري تشكل صراعا لمجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمود مشالي.

حيث يفكر المجلس جديا في بيع مهاجمه وهدافه الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويحاول المجلس تسويق اللاعب محليا و خارجيا للحصول علي أعلي سعر.

و كان الأهلي هو صاحب العرض الوحيد لشراء اللاعب إلا أن بدأ يفكر جديا في ضمه بدلا من مايوكا المقرر الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعد الأقرب لحسم الصفقه في ظل العلاقات القويه التي تربط مرتضي منصور رئيس و محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد.

ورغم النفي المتكرر من الجهاز الفني لفكرة التفريط في كاسونجو إلا أنهم يعلمون جيدا أن بيع كاسونجو قد يكون المخرج الوحيد من الازمه الماليه التي يعيشها النادي السكندري الفقير ، كما أنهم سيعوضون رحيله بالتعاقد مع لاعبين سوبر من الأهلي أو في إطار نفس الصفقه.

في الوقت ذاته يسعي وكيل اللاعب لتسويقه خارجيا علي امل الحصول علي سعر أكبر ، وقام بترشيحه لعدد من الانديه السعوديه الا ان اللاعب يفضل الانتقال لأحد أندية القمه في مصر أو الاحتراف بأوروبا.

علي الجانب الاخر يواصل الاتحاد تدريباته علي ملعب أفريكانا ببرج العرب تحت قيادة مختار مختار استعدادا لمواجهة بتروجيت الخميس القادم بستاد الجيش ببرج العرب ضمن لقاءات الجوله الخامسه من الدورى.

وغاب مختار عن أول مران الفريق عقب الفوز علي أسوان بسبب إجراء بعض الفحوصات الطبيه بالقاهره، وقاد المران المدرب العام مجدي عبدالعاطي .

واكتملت صفوف الاتحاد بعودة عبدالرحمن فاروق و خالد الغندور و محمود كابونجو من الاصابه وشاركوا في التدريبات الجماعية للفريق.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات مقابل هزيمه واحده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محاضرة من البدري للاعبي الأهلي
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو