نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم

نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم
نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم
أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والتي تنظمه الوزارة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للموسم الرابع على التوالي.

حضر أولى المباريات التي بدأت من القاهرة بمركز شباب الجزيرة رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، والمهندس مازن مرزوق المشرف العام على دوري مراكز الشباب، ومحمد غريب مدير عام البرامج البدنية بالوزارة.

وأسفرت نتائج مباريات محافظة القاهرة عن فوز فريق مركز شباب مكرم عبيد على الأسمرات بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفوز سراي القبة على الهايكستب بهدفين مقابل هدف، وفوز نهضة مصر على السلام ثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز حلمية الزيتون على الأمل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز منشأة ناصر على شرق حلوان بهدفين نظيفين، وتعادل إيجابي بين فريقي الحي العاشر والمعادي الجديدة بهدف لكل منهما.

أما محافظة الجيزة جاءت النتائج كالتالي: فوز جزيرة محمد على ناهيا 2-1، والتعادل الإيجابي بين كل من مدينة الجيزة والحى السادس 2-2، وفوز أرض اللواء على البراجيل 4-1، وفوز أبو الريش على منشأة القناطر 4-3، وفوز جزيرة الذهب على أطفيح 5-4، وفوز المساندة على العمرانية 5-2، وفوز الصف على نجوع العرب 4-1.

ومحافظة القليوبية فقد تغلب فريق بهاده على كفر الشوبك 6-0، وفوز مشتهر على شبلنجة 2-0، وفوز جزيرة الأحرار على طلحة 1-0.

وفى الإسكندرية فقد تعادل فريقا مركز شباب المنشية البحرية وسموحة 1-1، وفوز العمراوى على العامري 4-1، والفوز الساحق للحرية على فريق أبوقير 5-0، وفوز النصر على المطار 4 -0.

أما كفر الشيخ فقد فاز كل من سيدي غازي على كفر الجرايدة، والروضة على إصلاح شلما، ودمرو على القرضا 2-1، وفوز روينه على أبو دراز 5-2، وفوز المنشأة الكبرى على أبو طبل 3-1، والتعادل الإيجابي بين كل من شباس الشهداء ودسوق 3-3.

وفي محافظة الشرقية فقد فاز فريق مركز شباب القرين على أبو كبير4 -2، والفوز الساحق لفريق الصنافين القبلية على تلراك 6-0، وفوز الديدامون على منية المكرم 4-2.

أما محافظة الدقهلية فقد فاز فريق ستمون على شرنقاش 4-0، وفوز سندوب على كفر الخوازم 2-1، وتغلب المطرية على سنتماى 2-0، وفوز بشنديلة على الجمالية 6 أهداف مقابل لا شيء، وفوز دنجواى على دنديط 5-1.

ومحافظة الإسماعيلية فقد فاز فريق أبوصير البلد على القنطرة شرق 3-0، والتعادل الإيجابي بين الزغابة والأبطال 2-2، وفوز الإسماعيلية على القنطرة غرب 1-0، وفوز الرياح على الحلوس 5-3، وفوز ناصر ابوعياد على السحارة 3-0، وفوز الشيخ زايد على أبو شحات 4-0.

أما دمياط فجاءت النتائج كالتالي فوز أم الرضا على الإبراهيمية البحرية 4-1، وفوز الركابية على كفر سعد 2-1، وفوز الإسماعيلية على السعدية 3-2، وفوز الشعراء على ميت أبو غالب 2-1، وتعادل إيجابي بين كفر البطيخ والإبراهيمية القبلية 1-1.

وفى الفيوم فقد فاز فريق سيلا على الحادقة 2-1، وفوز السليين على الساحة الشعبية 2-0، وفوز ترسا على التلات 3-1، وفوز بيهمو على بنى عتمان 4-3، والتعادل الإيجابى بين قرفص وقصر رشوان 3-3، وفوز منشأة الجمال على الروبيات 3-0.

وفى محافظة البحيرة فقد فاز فريق سرنباى على الـ 300 4-1، وفوز حوش عيسى على السحالي 2-0، وفوز السلام بأبو حمص على دمنهور 2-0، وفوز حافظ إبراهيم على قرية 6 2 -1.

أما السويس فقد فاز فريق سليم الحي على أحمد عبده 2-0، والتعادل السلبي بين كبريت المفارق وقرية عامر0-0، وفوز فيصل على أبناء السويس 4-1، وفوز كبريت الخواطر على 1-3، والفوز الساحق لفريق التوفيقية على جنيفة 5-0.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى