أخبار عاجلة

باوليتا ونجوم الكرة المصرية يدشنون أكاديمية باريس سان جيرمان

باوليتا ونجوم الكرة المصرية يدشنون أكاديمية باريس سان جيرمان
باوليتا ونجوم الكرة المصرية يدشنون أكاديمية باريس سان جيرمان


الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 04:38 مساءً في احتفالية كبري ، وتحت شعار " من اجل حلم اكبر " .. يدشن نجم الكرة البرتغالية ، بيدور باوليتا ، الهداف التاريخي لفريق كرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عبر كل العصور، أكاديمية النادي الفرنسي العريق في مصر، وهي الاحتفالية التي تقام ظهر السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري ، بأحد فنادق الكبرى بحضور نخبة من نجوم الكرة المصرية ، الذين تم توجيه الدعوة إليهم من بينهم :حسن حمدي  رئيس النادي الأهلي السابق, والمهندس هاني أبو ريده رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري , وحسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني ، وشوقي غريب ، وحمادة صدقي ، واحمد سليمان ، واحمد ناجي ، واحمد حسن ، ووائل جمعة ، وحازم إمام ، وسيد معوض ، وغيرهم من نجوم الكرة المصرية .

وهي الاحتفالية التي ينظمها علي عصام عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة " بلينج ايفيكت " للتسويق الرياضي , صاحبه الحق الحصري لأكاديميه باريس سان جيرمان في مصر ، ويحضرها من الجانب الفرنسي فابيان اليجري مدير العلامة التجارية للنادي الباريسي ، وفابيان ديلم مدير أكاديميات باريس سان جيرمان حول العالم ، وهاني رمزي المشرف الفني علي الأكاديمية في مصر ، والمهندس إبراهيم زاهر رئيس مجلس إدارة نادي " نيو جيزة " ، وعمرو كمال رئيس مجلس إدارة مدراس " كونكورديا " إضافة إلي النجم البرتغالي الدولي السابق الشهير باوليتا ، ثاني هدافي المنتخب البرتغالي عبر التاريخ بعد النجم الحالي كريستيانو رونالدو، ويشغل منصب سفير أكاديميات باريس سان جيرمان .

يذكر أن باريس سان جيرمان ، الذي تأسس في أغسطس من العام 1970 ، وهو أكثر الأندية الفرنسية تتويجا بالألقاب المحلية والأوروبية برصيد 30 لقبا ، انطلق اعتبارا من العام 2005 لتأسيس أكاديميات كرويه ، ونجح خلال 11 عاما فقط في أن يغزو العالم عبر 14 أكاديمية ، في كل القارات ، ومن بينها أكاديميات تم تدشينها في دول عربية مثل الإمارات وقطر والمغرب ، وستحمل أكاديمية مصر الرقم " 15 " في مسلسل أكاديميات الـ " P S G " حول العالم ، وستكون الثانية في قارة كنز المواهب الكروية ، أفريقيا ، بعد أكاديمية المغرب.. وتهدف التجربة العالمية الكبيرة والفريدة إلي اكتشاف المزيد من المواهب الكروية واحتضانها في مراكز متخصصة تدار بطريقة احترافية ، ويتم سنويا توجيه الدعوة إلي 3 آلاف ناشئ من كل أرجاء العالم يتم إعدادهم تربويا ورياضيا لزيارة مقر النادي في العاصمة باريس

ومن جانبه ، أعرب فابيان أليجري، مدير التسويق والعلامة التجارية عن سعادته باقتراب موعد تدشين أكاديمية جديدة علي ارض الفراعنة ، وقال في تصريح رسمي نشره الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان : " نحن سعداء بافتتاح هذه الأكاديمية الجديدة لباريس سان جيرمان في مصر وتعزيز وجودنا في أفريقيا حيث كرة القدم هي الرياضة الأولى".

وتابع :" يحظى باريس سان جيرمان بمتابعة من قبل حوالي 5ر1 مليون من الجماهير المصرية على الشبكات الاجتماعية، الأمر الذي يجعل مصر الدولة الخامسة التي يحظى فيها نادي العاصمة بهذه الشعبية.. لذا نحرص من خلال أكاديمية باريس سان جيرمان في مصر، على مشاطرة قيمنا بشكل مكثف مع هذه القاعدة الجماهيرية التي شهدت نموا استثنائيا خلال العام الماضي ".

ولفت اليجري إلي أن هنالك تنسيق كامل مع علي عبد المنعم  رئيس مجلس إدارة شركه بلينج ايفكت حول زيادة انتشار أكاديمية باريس سان جيرمان في مصر و التي ستتواجد بداية عبر موقعين وهم : نادي نيو جيزة  الرياضي في منطقه السادس من أكتوبر،والمدرسة الفرنسية كونكورديا بالتجمع الخامس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشيلسي يخطط لخطف مهاجم ريال مدريد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - المصري يعود لملعبه و"إنبي" البروفة الأخيرة قبل مواجهة كمبالا سيتي موجز نيوز