أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء بنزيمة يرد على هجوم رئيس فرنسا

رياضة عالمية الأربعاء بنزيمة يرد على هجوم رئيس فرنسا
رياضة عالمية الأربعاء بنزيمة يرد على هجوم رئيس فرنسا


الأربعاء 19 أكتوبر 2016 12:18 مساءً رد مهاجم ، كريم بنزيمة، على انتقادات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي اتهمه بكونه نموذجا أخلاقيا غير جيد وأن لاعبي كرة القدم "سيئوا الخلق"، قائلا إنه لم يكن عليه قول ذلك.

وفي تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية بين الفريق المدريدي وليجيا وارسو البولندي في ملعب سانتياجو برنابيو التي انتهت بفوز صاحب الأرض 5-1 بدوري أبطال أوروبا، قال بنزيمة "ماذا تريد أن أقول لك؟ نعم أنا لست قدوة.. أنا ألعب كرة القدم وأمتع الناس وأنا على خلق جيد بسبب أمي"، وفقا لما نقلته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية.

وكان الرئيس الفرنسي قد انتقد في كتابه "رئيس" مهاجم المتورط في قضية ابتزاز مواطنه بالمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا واستبعد من المنتخب الفرنسي على خلفية ذلك، مشيرا أن "بنزيمة يعد نموذجا أخلاقيا غير جيد" وأن لاعبي المنتخب الفرنسي "تحولوا من لاعبين سيئي الخلق إلى نجوم أغنياء".

وعن استبعاده لنحو عام من صفوف منتخب (الديوك) على خلفية قضية فالبوينا، أعرب بنزيمة عن رغبته في العودة قائلا "المنتخب؟ سنرى. ليس ضروريا أن نتحدث عن ذلك طوال الوقت. ينبغي عليّ أن أقدم مباريات جيدة مع فريقي. آمل في أن أتلقى مكالمة من المنتخب لكنني لست قلقا. بالنسبة لي من المهم العودة وهذا كل الأمر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء مونديال الشباب.. غينيا في الافتتاح.. وممثل العرب في مجموعة متوازنة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو