# ياسر أيوب يطالب الجهات الأمنية بعودة الأهلي لاستاد القاهرة موجز نيوز

ياسر أيوب يطالب الجهات الأمنية بعودة الأهلي لاستاد القاهرةالأربعاء 19 أكتوبر 2016 05:52 مساءً ياسر أيوب
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

طلب الدكتور ياسر  أيوب رئيس قطاع المنظومة الإعلامية بالنادى الأهلى، الجهات المعنوية وعلى راسها وزارة الداخلية، واتحاد الكرة، بالموافقة على اقامة مباريات الأهلى بالدوري على استاد القاهرة، بعد افتتاحة أمام عدد من فرق أندية القسم الثاني لخوض مبارياتها عليه.

ياتي ذلك فضلا عن أحقية الأهلى فى اللعب باستاد القاهرة، كحق أصيل لنادى بحجم ومكانة الأهلى الذى يعد مصدر أساسى لامداد المنتخبات الوطنية بابرز النجوم الذين يلعبون ويدافعون عن الكرة المصرية فى المحافل الدولية.

وأضاف الدكتور ياسر  أيوب: أن إدارة النادى الأهلى تقدر دور الجهات الأمنية الاعباء الملقاة على عاتقها للحفاظ على الأمن وتأمين المباريات لتخرج الى بر الأمان وهو مادفع الادارة التي تحمل اعباء كبيرة في الموسم الماضي باللعب خارج القاهرة.
ويؤكد أن طلب الأهلى فى  اللعب بالاستاد جاء بعد استسقاء الاستاد للشروط التى حددتها النيابة بجانب  خروج الاستاد من العزلة التى استمرت فترات طويلة مشيرا الى ثقتة فى أن وزارة الداخلية لن تتاخر فى الموافقة على أى طلب يخدم الاندية لانها شريك أساسى فى المنظومة ومن منطلق دورها الوطنى.
وأضاف أن الأهلي سيظل يتمسك بالدفاع عن حقه في اختيار ملعبه اسوة بكل الاندية، مشيرًا إلى أن الأمن قادر على حماية فريق الأهلي وتأمين مبارياته في أي ملعب.

واختتم تصريحاته بشكره الي وزارة الدفاع وادارة الشئون المعنوية علي موافقتها في جلسة سابقة مع ادارة اتحاد الكرة بفتح ملاعبها امام مباريات الاهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى