# مدرب الزمالك : متفائل بالتتويج بدوري الأبطال .. وتم الاستقرار على التشكيل موجز نيوز

مدرب الزمالك : متفائل بالتتويج بدوري الأبطال .. وتم الاستقرار على التشكيلالسبت 22 أكتوبر 2016 06:44 مساءً الزمالك وصن داونز
كتب - مصطفى جويلي

أعرب مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاؤله بالفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا غدًا الأحد ببرج العرب.

وقال مؤمن سليمان أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "أطالب الجماهير بالصبر  وعدم استعجال التسجيل فنحن قادرين على التسجيل في أي وقت حتى الدقائق الأخيرة".

تابع حديثه قائلا، "نعتمد كثيرا على جماهيرنا غدا لتحقيق النتيجة المرجوة"، مشيراً إلى أن تم الاستقرار نهائياً على التشكيل وبه نوع من المخاطرة، وسيتواجد معروف يوسف في الجهة اليسرى، مطالباً الجماهير بالصبر وعدم الاستعجال على الفوز.

واصل حديثه قائلا، "ليس لدي حلول فنية سحرية لقلب النتيجة ولكن سنقاتل ونتفادى أخطائنا".

وعن لقاء الذهاب الذي انتهى بهزيمة الأبيض بثلاثية قال، "لم يكن لدينا أخطاء تكتيكية في الدقائق الـ30الأولى من لقاء الذهاب، ولكن لدينا نقطة ضعف في تحمل الضغط أمام الجماهير المنافسة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى