# البلتاجي: مهمتي تطوير مستوى وأداء الحكام موجز نيوز

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 10:32 صباحاً رضا البلتاجى
كتب - صبري حافظ:

أكد رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن مهمته الأولى هي تطوير التحكيم المصري والنهوض بمستوي الحكام، والحفاظ علي هيبتهم.

وقال إنه لن يبدأ من الصفر، ولكن سيكمل ما بدأه سابقوه، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلته اللجنة السابقة برئاسة جمال الغندور.

وأكد «البلتاجي» أن مسئولي اتحاد الكرة منحوه كافة الصلاحيات ووعدوه بعدم التدخل في عمله.

وطالب «البلتاجي» جميع عناصر اللعبة بمساندة الحكام لإنجاح مهمتهم، وعدم الاحتجاج علي قراراتهم «عمال علي بطال»، وعليهم أن يدركوا أن الحكم بشر ولابد أن يخطئ وأخطاء الحكام موجودة في كل البطولات والدوريات.

وأشاد رئيس لجنة الحكام، بمحمود البنا، الذي أدار مباراة طلائع الجيش مع وادي دجلة في الجولة الخامسة للدوري، والذي لم يتوان في طرد أحمد عيد عبدالملك، لاعب الجيش، بعد تفوهه بلفظ غير لائق تجاهه.

وأكد أن الأولوية لديه عند اختيار حكام المباريات، للحكم الشجاع الذي لا يتأثر بضغوط الأندية ووسائل الإعلام، ولا ينظر إلي لون قميص اللاعبين.

وأعلن «البلتاجي» أن الحكام صرفوا ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه من مستحقاتهم المتأخرة، وأكد له مسئولو الجبلاية ان الحكام سيحصلون علي باقي مستحقاتهم في أقرب وقت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى