# النمسا جاهزة لاستضافة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص موجز نيوز

النمسا جاهزة لاستضافة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاصالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 10:08 صباحاً المهندس أيمن عبدالوهاب
القاهرة - بوابة الوفد:

ADTECH;loc=300

اطمأن رؤساء وفود الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص، التى تستضيفها النمسا فى الفترة من 14 حتى 25 مارس 2017، على أماكن إقامة اللاعبين ووسائل التدفئة، خاصة أن درجة الحرارة سوف تكون تحت الصفر بعدة درجات، والمراكز الطبية وتواجدها بالقرب من إقامة اللاعبين، وأماكن التدريب، ونوعيات الطعام التى سوف تقدم للاعبين، وتم التأكد على ضرورة توفير الطعام وفقا للشريعة الإسلامية للفرق العربية، ونوعية وكميات الطعام، ووسائل الانتقالات من أماكن الإقامة إلى أماكن الألعاب.

ووعدت اللجنة العليا المنظمة بوضع جميع الملاحظات التى تم تدوينها من رؤساء الوفد والعمل على حلها قبل وصول الوفود إلى النمسا فى شهر مارس القادم، مؤكدين أن ألعابهم سوف تكون الأكبر والأضخم بين الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص، من حيث عدد المشاركين والدول، مستغلين ما تحظى بها مدن النمسا الثلجية من شهرة عالمية فى الرياضات الشتوية، ووصل عدد الدول المشاركة إلى 126 دولة يمثلهم 2600 لاعب ولاعبة، يتنافسون فى سبع رياضات شتوية.

كان المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص الدولى قد ترأس وفد المنطقة والذى ضم ماجد العصيمى المدير الوطنى وعلاء حارون وسارة الدوسرى وصلاح الدين السمار المدير الوطنى للأولمبياد الخاص المغربى، ود. بدرية الهدابى نائب رئيس الأولمبياد الخاص العمانى وعدنان العوضى وطلال بيرنية المدير الوطنى للأولمبياد الخاص السورى ود. ماهر الجديد رئيس الأولمبياد الخاص السعودى و سعد عبد ياسين رئيس الأولمبياد الخاص العراقى وباسم أحمد أمين الصندوق والدكتور شريف الفولى مدير عام الألعاب والمسابقات بالاولمبياد الخاص الدولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى