أخبار عاجلة

زغلول صيام يكتب: إشهار نادي «حطب» في وزارة الشباب والرياضة

زغلول صيام يكتب: إشهار نادي «حطب» في وزارة الشباب والرياضة
زغلول صيام يكتب: فضيحة إشهار نادي «حطب» في وزارة الشباب والرياضة
إذا كان المهندس خالد عبد العزيز يعلم فتلك مصيبة وإن كان لا يعلم فالمصيبة أعظم، البعض يتحدث داخل ديوان وزارة الشباب والرياضة عن قرار الوزارة بإشهار نادي كينجز رانش كهيئة رياضية وهو عبارة عن (هنجر) يضم صالة رياضية ويتكلمون أن هذا النادي يفتقد لكل شروط الإشهار، خاصة أن الأرض مؤجرة من المهندس عبد الفتاح رجب.

الحكاية أن كل شيء وارد طالما أن هناك نافذين داخل البلد يفعلون ما يشاءون بدون حساب، الحقيقة أن هشام حطب الذي يتولى منصب رئيس اللجنة الأوليمبية واتحاد الفروسية هو صاحب كينجز رانش الحقيقي، وأرجو أن يعود جهابذة الوزارة لتشكيل مجلس الإدارة و(ياريت حد يسأل حطب عن كونراد السلام وكيف أصبح هيئة ضمن الهيئات الرسمية لاتحاد الفروسية ؟!).

يوما بعد الآخر يتأكد أنه لا أمل في الإصلاح بدليل أن الوزير يمنح الفلوس من يشاء ويحجبها عمن يريد والحقيقة أن حطب يفعل ما يريد بعد أن حصل على نصف مليون جنيه دعما من الوزارة لبطولة وهمية، ثم يخرج بعدها الوزير ليعلن إيقاف المشاركة في البطولات العربية حتى أول يوليو 2017 !! (الفلوس حلال على حطب وحرام على الاتحادات الجادة التي تسعى لرفع علم مصر في المحافل الدولية). 

الحقيقه أنه لم يعد هناك أي أمل في إصلاح الشأن الرياضي طالما أن القائمين عليها يتعاملون بمنطق (عفا الله عما سلف).

وهذا هو آخر نداء للوزير من أجل التحقيق بشفافية وإعلان نتيجته أمام الرأي العام في كل الاتهامات الموجهة لهشام حطب وغير ذلك سيكون إضاعة للوقت. 

ونعدكم في الأيام القادمة الكشف عن كل ما هو جديد بخصوص إشهار كينجز رانش والطرق الملتوية للحصول على الإشهار ومن ساعده داخل الوزارة حتى يحصل على الإشهار المزعوم وللحديث بقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو