أخبار عاجلة
"الشبلي" يطلق حملة لمقاطعة البضائع الإيرانية -

# اتحاد الكرة يرد على فتح التحقيق في عقوبات لقاء وفاركو موجز نيوز

# اتحاد الكرة يرد على فتح التحقيق في عقوبات لقاء وفاركو موجز نيوز
# اتحاد الكرة يرد على فتح التحقيق في عقوبات لقاء المنصورة وفاركو موجز نيوز
اتحاد الكرة يرد على فتح التحقيق في عقوبات لقاء المنصورة وفاركوالسبت 5 نوفمبر 2016 09:20 مساءً اشتباكات مباراة فاركو والمنصورة
:كتب- كريم عبد المحسن

ADTECH;loc=300

رد مسئولو اتحاد الكرة على الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، حول فتح التحقيق بشأن عقوبات مباراة فاركو والمنصورة بالدرجة الثانية، بسبب احتجاج فاركو على عدم إدانة في تقرير المراقب.

وقال خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، إنه لم يتلق أي إخطار بشأن إجراء تحقيق في العقوبات، مشيرًا إلى أنه أعلن العقوبة وفق تقرير المراقب وبما يتوافق مع اللائحة.

بينما أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تصدر قرار بالتحقيق في الأمر، والاتحاد يمنح ثقة كاملة وكبيرة في لجنة مسابقات القسم الثاني.

وعلّق خالد لطيف عضو مجلس الجبلاية قائلًا: "كيف نصدر قرار بفتح التحقيق دون أن نجتمع ؟!، لا أعلم شئ عن هذا الأمر مطلقًا لكننا لم نجتمع لنقرر".

وأكد مصدر في لجنة الشئون القانونية، أن الجبلاية لم تكلف اللجنة بفتح تحقيق في أي شئ يخص هذا الامر، وهذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # محمود سعد يرافق بعثة منتخب الشباب في زامبيا موجز نيوز
التالى # شيكابالا يقترب من العودة لقائمة الزمالك أمام النصر للتعدين موجز نيوز