أخبار عاجلة

عمرو جمال مطلوب فى الاتفاق السعودى بمباركة إسبانية

عمرو جمال مطلوب فى الاتفاق السعودى بمباركة إسبانية
عمرو جمال مطلوب فى الاتفاق السعودى بمباركة إسبانية

الاثنين 07 نوفمبر 2016 10:46 صباحاً نوفمبر7201610:43:14 صـصفر61438

منذ: 2 دقائق, 47 ثانية

تلقى عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي اتصالاً هاتفياً من الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي للاتفاق السعودى لجس نبضه حول إمكانية انتقاله للعب معه في دوري عبد اللطيف جميل بعد توليه المسئولية الفنية للاتفاق السعود بشكل رسمي.
 
وطالب عمرو جمال إدارة الأهلي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق الأحمر بسبب مشاركة النيجيري جونيور أجاي بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.
  
وتعهد الإسباني جاريدو بإعادة عمرو جمال لمستواه المعهود، خاصة وأنه من أشد المقتنعين بقدراته الفنية والبدنية خاصة وأنه كان المهاجم الأول للأهلى عندما كان جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي.
  
ويمر عمرو جمال بحالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من معسكر المنتخب الوطنى الذي يواجه غانا يوم 13 نوفمبر الجاري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
  
عمرو جمال يعاني من حساسية شديدة في الأنف لذلك تم وصف له علاج مدرج فى قائمة الأدوية المحظورة من قبل الاتحاد الدولى "فيفا" باعتباره يدخل ضمن جدول الأدوية المنشطة.
 
وأرسل مسئولو للمنظمة الدولية للمنشطات تقرير بحالة عمرو جمال لاتخاذ قرار سواء بالموافقة على تناول اللاعب للعلاج أو رفض الأمر خاصة وأن هذا العلاج لا يوجد له بدائل.

 

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 2 دقائق, 47 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة 19 لاعبا بقائمة المقاصة استعدادا لانبي
التالى «ديربيات» ألمانية وبلجيكية في دور الـ 16 لليورو ليج.. فيديو