أخبار عاجلة
شحن 325 كجم ذهب من منجم السكري إلى كندا لتنقيتها -
ضبط 10 متحرشين بطالبات المدارس والجامعة بدمنهور -

رياضة عالمية الخميس قرعة كأس الرابطة.. هال "المحمدي" يواجه اليونايتد في قبل النهائي

الخميس 01 ديسمبر 2016 03:58 صباحاً أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم التي أجريت مساء الأربعاء عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام هال سيتي، فيما سيلعب ساوثامبتون أمام ليفربول.

وتأهل فريق المان يونايتد لهذا الدور بعدما دك شباك ضيفه ويست هام يونايتد بأربعة أهداف مقبل واحد على ملعب "أولد ترافورد"، حيث سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه يوم 9 يناير/كانون ثان، قبل أن يخوض مواجهة الإياب على ملعب "كي سي ستاديوم" يوم 23 من نفس الشهر.

بينما قطع "النمور" بطاقة العبور لذات الدور بشق الأنفس إثر تغلبهم على نيوكاسل، أحد أندية الدرجة الثانية 'التشامبيونشيب'، بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء اللقاء في شوطيه الأصليين والإضافيين بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر، سيلعب ساوثامبتون أمام ليفربول، حيث تأهل الأول على حساب أرسنال في دور الـ8 بهدفين نظيفين، بينما تغلب الثاني على ليدز يونايتد، أحد أندية الدرجة الثانية، بنفس النتيجة.

وسيقام لقاء الذهاب على ملعب "سانت ماري ستاديوم" يوم 9 من الشهر المقبل، قبل أن يحتضن ملعب "أنفيلد رود" معقل "الريدز" مباراة العودة يوم 23 من نفس الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعثر انتقال كاسونجو لاعب الاتحاد إلى بنى ياس الإماراتى
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي