# مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى لقاء مصيري موجز نيوز

# مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى لقاء مصيري موجز نيوز
# مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى لقاء مصيري موجز نيوز
مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى لقاء مصيريالسبت 3 ديسمبر 2016 11:28 صباحاً مانشستر سيتي وتشيلسي
كتب - محمد سعيد ومحمد صبحي:

ADTECH;loc=300

ينطلق اليوم قطار الدورى الإنجليزى، ويصل محطته فى الجولة الرابعة عشرة، من خلال 7 مواجهات قوية تقام اليوم، أهمها على الإطلاق القمة النارية بين مانشستر سيتى وتشيلسى التى ستقام فى الثانية والنصف عصرًا على ملعب الاتحاد.

ويأمل عشاق السيتزين فى وقف انتفاضة تشيلسى الذى حقق 7 انتصارات متتالية فى الجولة الأخيرة، جعلته يحتل صدارة البريميرليج تحت قيادة مدربه المميز أنطونيو كونتى.

نقطة واحدة فقط تفصل بين الفريقين فى جدول الدورى حيث يملك تشيلسى 31 نقطة مقابل 30 لسيتى لكن تأثير أنطونيو كونتى فى ستامفورد بريدج يبدو أكبر من تأثير نظيره بيب جوارديولا فى سيتى.

الفوز فى لقاء اليوم سيعيد الصدارة مرة أخرى إلى مان سيتى بفارق نقطة عن تشيلسى، وسيكون فى انتظار ليفربول الذى سيخوض مواجهة صعبة خارج الديار أمام بورنموث.

فى المقابل، لن يتنازل البلوز عن القمة بسهولة، فالخروج من لقاء اليوم بالفوز سيجعله يتخطى أقرب منافسيه بـ4 نقاط، ويعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة صدارة البريميرليج، أما التعادل فسيحافظ لتشيلسى على تفوقه على السيتزين لكنه سيكون هدية لعشاق الريدز.

على الجانب الآخر، سيخوض أرسنال الذى يحتل المركز الرابع مباراة صعبة خارج أرضه ضد وست هام يونايتد، كما يواجه توتنهام الذى سقط للمرة الأولى هذا الموسم عندما خسر أمام تشيلسى ضيفه سوانزى سيتى المتعثر، وسيخرج مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس لمواجهة إيفرتون.

ويخرج ليستر سيتى حامل اللقب لمواجهة مضيفه ساندرلاند على ملعب أوف لايت، فيما يخوض كريستال بالاس مواجهة صعبة أمام ساوثهامبتون ويخرج ويست بروميتش لمواجهة واتفورد، كما يخرج  ستوك سيتى الذى يلعب له المحترف المصرى رمضان صبحى، لمواجهة بيرنلى على ملعب استاد بريطانيا.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى