منتخب الشباب يستنجد بـ«أبوريدة» لحل أزمة لاعبي الدوري الممتاز

منتخب الشباب يستنجد بـ«أبوريدة» لحل أزمة لاعبي الدوري الممتاز
منتخب الشباب يستنجد بـ«أبوريدة» لحل أزمة لاعبي الدوري الممتاز
جدد الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، استغاثته بهانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة لحل أزمة لاعبى المنتخب الذين يشاركون مع أنديتهم بمسابقة الدوري الممتاز، من أجل الوصول لصيغة اتفاق مع مسئولى هذه الأندية لترك لاعبيها للمشاركة مع شباب الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية في زامبيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

وكانت بعض الأندية وعلى رأسها النادي الأهلي ألمحت خلال الفترة الماضية إلى صعوبة التخلى عن لاعبيها للمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا، مستندين في ذلك على لوائح الاتحاد الدولى التي تمنع انضمام اللاعبين للمنتخبات الوطنية باستثناء المنتخب الأول في مواعيد الأجندة الدولية.

ويرفض الأهلي انضمام الثنائى كريم ندفيد وأكرم توفيق لمنتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا خاصة أن الفريق الأول يعتمد عليهم في مباريات الدوري الممتاز، وهو ما ينطبق على بعض لاعبى الأندية الأخرى مثل الإسماعيلى ووادى دجلة.

وطالبت بعض هذه الأندية بتأجيل مبارياتها في بطولة الدوري الممتاز في حال تم الاستعانة بلاعبيها في منتخب الشباب وهو ما رفضه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لأنه سيطيل من أمد مسابقة الدوري هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى