# فتنة نورالدين تهدد الدورى موجز نيوز

# فتنة نورالدين تهدد الدورى موجز نيوز
# فتنة نورالدين تهدد الدورى موجز نيوز
فتنة نورالدين تهدد الدورىالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 11:44 صباحاً ابراهيم نور الدين
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

أصبحت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في مهب الريح بعد أن شهدت مباراة الأهلي ومصر المقاصة أجواء عصيبة وساخنة بسبب الانتقادات الواسعة التي تعرض لها الحكم الدولي إبراهيم نورالدين لاحتسابه ركلة جزاء سجل منها الأهلي هدف اللقاء مثيرة للجدل بداعي لمسة يد ضد محمود وحيد بجانب احتسابه ركلة جزاء أخرى ضد الأهلي أضاعها أحمد الشيخ نجم المقاصة في آخر دقيقة بجانب طرد حسين الشحات لاعب المقاصة.

واستمر مسلسل الجدل التحكيمي في مسابقة الدوري الممتاز بعدما أعلن نادي الزمالك انسحابه من مسابقة الدوري وهي الخطوة المعتادة من القلعة البيضاء عقب كل خطأ تحكيمي ولكن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أعلن أن هذه المرة لن تشهد تراجعاً وفريقه لن يسافر إلى أسوان لخوض لقاء الجولة الرابعة عشر بالدورى.

وشن مرتضى منصور هجوماً حاداً على إبراهيم نورالدين حكم لقاء الأهلي والمقاصة واتهمه بالفساد معلناً انسحاب الزمالك لأن مسابقة الدوري ليست عادلة ومليئة بالظلم التحكيمي وهو ما اشتكى منها مسؤولو العديد من الأندية.

وتسلطت الأضواء حول ضربة الجزاء التي احتسب للأهلي بعد أن زادت اللقطات التليفزيونية والإخراج السيئ للمباراة اللعبة غموضاً بعدم إظهار مدى حقيقة لمس محمود وحيد الظهير الأيسر الكرة بيده في منطقة الجزاء إلا أن اللاعب خرج وأدلى بتصريحات أكد خلالها أن ضربة الجزاء غير صحيحة ولكنه اعترف بأن الكرة لمست يده.

وقال وحيد: «الكرة لمست يدي بالفعل ولكنها لا ترقى لضربة جزاء لأن الكرة كانت سريعة وفي مسافة ضيقة بيني وبين محمد هاني الظهير الأيمن بجانب أنها غير مقصودة مني على الإطلاق».

وأضاف: «إبراهيم نورالدين حكم اللقاء سألني بين شوطي المباراة إذا كانت الكرة لمست يدي من عدمه وهو أمر أثار دهشتي فكيف يحتسب الكرة دون أن يتأكد أنها لمستني من عدمه».

الغريب أن إدارة المقاصة رفضت التقدم بشكوى رسمية ضد حكم المباراة ورفض اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي الإدلاء بتصريحات ضد اتحاد الكرة أو الحكم كما رفض إيهاب جلال المدير الفني الهجوم على الحكم مؤكداً أن إبراهيم نورالدين ليس مسئولاً عن هزيمة فريقه لأنه لم يهدر الفرص التي سنحت للاعبي المقاصة ولم يفقد اللاعبين تركيزهم في الحالات الدفاعية.

وانتقد إيهاب جلال عصبية لاعبيه وخاصة القائد هاني سعيد وأبدى دهشته من توترهم في بداية اللقاء وإهدارهم بعض الفرص السهلة التي أضاعت الفوز.

وزاد الجدل التحكيمي بعدما أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة أنه كان من الواجب إعادة ضربة الجزاء التي حصل عليها المقاصة لتقدم شريف إكرامي بينما دافع رضا البلتاجي رئيس اللجنة الحالي عن أداء الحكم مؤكداً أن ضربة الجزاء كانت صحيحة ولاعب المقاصة لمس الكرة بيده واعترف بذلك.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى