# حسام البدرى يؤجل صفقة حمودى..ويدافع عن معلول موجز نيوز

# حسام البدرى يؤجل صفقة حمودى..ويدافع عن معلول موجز نيوز
# حسام البدرى يؤجل صفقة حمودى..ويدافع عن معلول موجز نيوز
حسام البدرى يؤجل صفقة حمودى..ويدافع عن معلولالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 11:52 صباحاً حسام البدري
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

أغلق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى ملف لقاء المقاصة بعد الفوز الذى حققه الفريق بهدف نظيف فى الجولة الثالثة عشر للدورى من أجل الاستعداد بكل قوة لخوض المباراة المرتقبة أمام سموحة السكندرى بعد غدٍ الخميس بالدوري.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لمواجهة سموحة باستاد السلام بالجولة الرابعة عشر للدورى ، ويخوض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية من أجل التخلص من حالة الإجهاد التى تحاصر اللاعبون فى المرحلة الحالية.

وتأكدت جاهزية حسام غالى قائد الفريق لخوض لقاء سموحة بعد تخلصه من آلام العضلة الخلفية وإن كانت النية تتجه لعدم الدفع بغالى تجنباً لتجدد إصابته ولتجهيزه للمباريات القادمة.

ويعقد حسام البدرى المدير الفنى جلسة مع لاعبيه قبل مران اليوم من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية حول لقاء المقاصة بجانب التعرف على نقاط القوة والضعف فى نادى سموحة خاصة أن المدير الفنى طالب لاعبيه باستكمال مسلسل الانتصارات من أجل إنهاء الدور الأول للدورى بفارق مريح من النقاط عن المنافسين.

وأعلن "البدرى" تأجيل المفاوضات مع أحمد حمودى صانع ألعاب نادى الباطن السعودى للموسم المقبل مؤكداً أن حمودى ضمن دائرة اهتمامات الفريق ولكن التعاقد معه سيتم فى الموسم الجديد وليس فى شهر يناير المقبل الذى سيشهد صفقة أفريقية فى خط الهجوم.

ودافع حسام البدرى عن لاعبه التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق بعد تراجع مستواه فى لقاء المقاصة مؤكداً أن أداءه اتسم بالتوتر بسبب محاولاته إيقافه المستمرة من جانب المقاصة.

وأوضح أن أرضية الملعب لم تكن سيئة ولكنها تأثرت بالندى الذى أضاع أكثر من فرصة على الأهلى مؤكداً أن فريقه سجل عدد مرضٍ من الأهداف ولكنها لا تتناسب مع الفرص التى تسنح له وهو ما يعنى وجود شكل هجومى مميز ولكن هناك إهدار للفرص.

وأشار إلى أن الفوز على المباريات الأربع القادمة أمام سموحة والمصرى وإنبى والزمالك قبل نهاية الدور الأول يعنى أن الأهلى قطع شوطاً نحو الفوز بلقب الدورى ولكن لا يعنى الفوز باللقب لأن الفريق الأحمر مازال أمامه دور ثانٍ والكرة لا تعترف إلا بالجهد داخل الملعب.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى