# الإسماعيلى يقترب من استعادة "على" ويبحث عن مهاجم إفريقي موجز نيوز

# الإسماعيلى يقترب من استعادة "على" ويبحث عن مهاجم إفريقي موجز نيوز
# الإسماعيلى يقترب من استعادة "على" ويبحث عن مهاجم إفريقي موجز نيوز
الإسماعيلى يقترب من استعادة على ويبحث عن مهاجم إفريقيالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 12:44 مساءً أحمد علي بقميص الإسماعيلي
الاسماعيلية - محمد عمر

ADTECH;loc=300

اقترب نادى الإسماعيلى من استعادة خدمات أحمد على، مهاجم فريق المقاولون العرب خلال فترة "الميركاتو الشتوى" فى يناير المقبل، بعد اتصالات مكثفة بين أحد أعضاء المجلس واللاعب، رحب فيه «على» بالعودة لقلعة الدراويش بشرط مساواته مالياً مع لاعبى الفئة الأولى بالفريق بالحصول على مليون و200 ألف جنيه سنوياً.

 

فى الوقت نفسه، تم تقدمت إدارة النادى بعرض جديد لنادى إنبى للحصول على خدمات المهاجم محمود قاعود، مقابل التنازل عن مدافع الفريق محمود حمد فى صفقه تبادلية بين الفريقين، على أن تتم الصيف المقبل مع استعداد الدراويش لدفع 300 ألف جنيه أيضاً فى الصفقة، خاصة فى ظل ترحيب «قاعود» باللعب للدراويش.

 

ويأتى حرص مسئولى الإسماعيلي على التعاقد مع مهاجمين الفترة الحالية، لسد العجز الهجومى الذى يعانى منه الفريق خلال هذا الموسم.

من ناحية أخرى، أرسل مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خطاباً إلى مسئولى شركة بريزينتيشن الراعية لحقوق الدراويش من أجل تحصيل قيمة القسط الثانى من الراعية مبكراً خلال الشهر الجارى، بدلاً من الموعد المستحق مطلع شهر يناير المقبل، حيث ينص العقد الموقع بين الطرفين على تقسيم قيمة عقد الرعاية إلى ثلاثة أقساط الأول فى بداية الموسم، والثانى فى شهر يناير والقسط الأخير قبل انتهاء الموسم الكروى فى مايو المقبل.

 

ويستعجل الإسماعيلى الحصول على القسط الثانى من أجل حل الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها النادى لصرف قسط يناير لمستحقات اللاعبين لنسبة 50٪ وكذلك المساهمة فى تجهيز جزء منه فى مقدمات التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه فى الدور الثانى بمسابقة الدورى لاسيما أنه يبحث عن مهاجم أجنبى وآخر مصرى لضمهما فى انتقالات الشتاء المقبل.

 

وبعيداً عما سبق دخل مسئولو النادى المصرى فى مفاوضات لضم محمد صبحى، حارس مرمى الإسماعيلى خلال شهر يناير المقبل بناء على رغبة حسام حسن، المدير الفنى.

 

وعاد الحارس الدولى لتدريبات الفريق مؤخراً بعد تماثله من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى والتى أبعدته عن الملاعب لستة أشهر كاملة. ويستغل مسئولو المصرى انتهاء عقد صبحى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع لإدارة النادى.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى