اخبار الرياضة التصريحات الأولى من سعد سمير بعد هدف سموحة

اخبار الرياضة التصريحات الأولى من سعد سمير بعد هدف سموحة
اخبار الرياضة التصريحات الأولى من سعد سمير بعد هدف سموحة
قال سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه راض بشكل كبير عن أدائه خلال مباراة سموحة بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري، مضيفا أن الهدف الذي سجله وفاز به الأهلي هو توفيق من عند الله.

وأكد سعد أنه أدى بشكل جيد دفاعيا وهجوميا خلال المباراة، مشيرا إلى أن سموحة يملك خط هجوم قوي ومتميز بوجود حسام باولو وبانو ديوارا وأحمد رؤوف وحسام حسن وإسلام محارب.

وأوضح مدافع الأهلي أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، طالبه بالتقدم للأمام في الكرات العرضية، لإتمام مهامه الهجومية ولإتقانه ضربات الرأس وقدرته على الإلتحام بشكل جيد مع المدافعين.
وكشف سعد عن كواليس إحراز الهدف قائلا إنه أثناء مشاهدة الجهاز الفني واللاعبين لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة، طلب منه حسام البدري تسجيل الأهداف مثل سيرجيو راموس، مدافع الريال، والذي خطف هدف التعادل لفريقه في اللحظات الأخيرة من المباراة.


وأكد على تفاهمه الشديد هو وزميله أحمد حجازي، مضيفا أنهما يلعبان سويا منذ أن كانا في منتخب الناشئين، مضيفا أن المدافع الأخر محمد نجيب لاعب كبير ويؤدي بشكل جيد في الوقت الذي يطلب منه المشاركة.
وشدد سعد على أن الفوز الذي حققه الأهلي في اللحظات الأخيرة أمام سموحة يؤكد إصرار لاعبي الأهلي وتركيزهم الكبير، مشيرا إلى أن هذا يعد رسالة للجميع بأن الأهلي يلعب حتى الثانية الأخيرة.
وأتم سعد تصريحاته بالإشارة إلى تأكيده الدائم لزملائه بالفريق على حصد أكبر عدد من النقاط خلال الفترة الحالية، حتى يحسم الأهلي الدوري مبكرا ولا يحتاج لأخر خمس مبارايات من المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى