ناجي: حارسنا في كأس الأمم؟ الحسابات تختلف عن تصفيات المونديال

ناجي: حارسنا في كأس الأمم؟ الحسابات تختلف عن تصفيات المونديال
ناجي: حارسنا في كأس الأمم؟ الحسابات تختلف عن تصفيات المونديال

الاثنين 02 يناير 2017 11:52 مساءً أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر على أنه لم يتعرض لأية ضغوط بشأن اختيار أياً من حراس الفراعنة المتواجدين في المعسكر الحالي للفريق.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر ضم كلاً من عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي ومحمد عواد لقائمة الفراعنة استعداداً لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وشدد ناجي في تصريحات عبر قناة أون سبورت على أن الحسابات التي يضعها في اعتباره لأختيار حارس مصر في مباريات كأس الأمم تختلف عن نظيرتها في تصفيات كأس العالم.

وقال مدرب حراس مرمى منتخب مصر: " حساباتنا في كأس الأمم تختلف عن تصفيات كأس العالم، الامور مختلفة تماماً من أجل الاستقرار على حارسنا في البطولة الأفريقية ".

واختتم ناجي: " لم نتعرض لأية ضغوط من أجل اختيار أي حارس في القائمة، ولا يمكن لأي أحد أن يضغط علينا لاختيار لاعب دون غيره ".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر دخل في معسكر خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة تونس ودياً بالقاهرة قبل التوجه إلى الجابون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى