# الكاميرون تهدد المحترفين السبعة بالإيقاف وتشكوهم للفيفا موجز نيوز

# الكاميرون تهدد المحترفين السبعة بالإيقاف وتشكوهم للفيفا موجز نيوز
# الكاميرون تهدد المحترفين السبعة بالإيقاف وتشكوهم للفيفا موجز نيوز
الكاميرون تهدد المحترفين السبعة بالإيقاف وتشكوهم للفيفاالثلاثاء 3 يناير 2017 06:22 مساءً الاتحاد الكاميروني لكرة القدم
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

أرسل الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، خطابات إلى 7 من لاعبي المنتخب الأول، يهددهم فيها بإيقافهم على المستوى الدولي، وتقديم شكوى ضدهم إلى الاتحاد الدولي «فيفا»، بسبب عدم تلبيتهم لدعوة المنتخب الكاميروني للعب في بطولة إفريقيا المقبلة بالجابون والتي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.
ورفض المحترفون السبعة الانضمام إلى معسكر الأسود المقام حاليًا في ياوندي رغم استدعائهم بشكل رسمي، مما تسبب في أزمة للبلجيكي هوجو بروس، الذي أجل إعلان قائمة المنتخب الكاميروني النهائية وإرسالها إلى "الكاف" إلى غدًا الأربعاء، أملًا في أن يتوصل إلى حل مع اللاعبين لقيدهم في القائمة.


وينتظر أن يخوض الكاميرون وديتين أمام الكونغو الديموقراطية الخميس المقبل، وموزمبيق المقرر لها الثلاثاء المقبل، ويرفض المحترفين السبعة الانضمام إلى منتخب بلادهم أملًا منهم في المشاركة مع أنديتهم الأوروبية وعدم التفريط في أماكنهم الأساسية.


وجاءت قائمة اللاعبين الغائبين كالتالي: «جويل ماتيب (ليفربول الإنجليزي)، الان نيوم ( ويست بروميتش الإنجليزي)، اندري اونانا (أياكس الهولندي)، نداي اسيمبي (نانسي الفرنسي)، ماكسيم يونجي ( بوردو الفرنسي)، اندري زامبو (مارسيليا الفرنسي)، إبراهيم أمادو (ليل الفرنسي) بإيقافهم عن اللعب الدولي.


يذكر أن المنتخب الكاميروني يشارك في البطولة للمرة الثامنة عشر في تاريخه، ويلعب في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض والجمهور الجابون  وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى