طارق يحيي: "صلاح" خير سفير لمصر.. و"نيمار" يساعد اقتصاد البرازيل

طارق يحيي: "صلاح" خير سفير لمصر.. و"نيمار" يساعد اقتصاد البرازيل
طارق يحيي: "صلاح" خير سفير لمصر.. و"نيمار" يساعد اقتصاد البرازيل
أكد طارق يحيى نجم نادى الزمالك السابق ان تبرع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى لصالح صندوق تحيا مصر جدير بالاحترام لافتا الى أن اللاعب خير سفير للبلاد فى الخارج.

وكان نجم فريق روما الإيطالى قد تبرع بـ5 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر.

وقال نجم الزمالك السابق فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": لابد من مساهمة اللاعبين فى الداخل والمحترفين من اجل دعم الاقتصاد وذلك على غرار ما يتم فى البرازيل وقيام اللاعبين المحترفين مثل نيمار بسداد ضريبة من الاموال التى يحصل عليها من قبل نادى برشلونة الاسبانى لصالح خزينة بلاده.

ولفت الى ضرورة ان تكون هناك صبغة رسمية لتأسيس مبادرة يتم من خلالها عقد جلسة بين المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ومسئول من البنك المركزى مع اللاعبين المحترفين ونظرائهم بالداخل من اجل التوصل الى صيغة لكيفية التبرع للمساهمة فى النهوض بالاقتصاد المصرى مشيرا الى ان ذلك يعتبر قمة التكافل الاجتماعى.

ووصف يحيى تبرع محمد صلاح بأنه جدير بالاحترام ومسئول من شخص يحب بلاده ولم ينظر الى صيت ولم يتوقع ان يقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي مشيرا الى أن جلسة الرئيس معه لفتة كريمة من الاخير بإعتبار صلاح خير سفير للكرة المصرية خارج البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى