رياضة عالمية الأربعاء إنترناسيونالي يبرم أول صفقاته الشتوية مقابل 22 مليون يورو

الأربعاء 11 يناير 2017 08:28 مساءً أعلن نادي إنترناسيونالي الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه تعاقد رسميا مع لاعب الوسط روبرتو جاليارديني على سبيل الإعارة حتى يونيو 2018 من صفوف أتالانتا مقابل 2 مليون يورو، مع أفضلية الشراء نهائيا مقابل دفع 20 مليون أخرى.

وقدم جاليارديني أداءا قويا مع أتالانتا في وسط الملعب منذ بداية الموسم وساهم في احتلاله المركز السادس في "السيري آ" حتى الآن ويبتعد فقط بثلاث نقاط عن المركز الثالث.

وكان اللاعب الشاب، 22 عاما، هدفا للعديد من الأندية داخل إيطاليا على رأسها يوفنتوس، ولكن تمكن "النيراتزوري" من خطف اللاعب ليكون خير تدعيم للمركز الذي كان يأمل ستيفانو بيولي، المدير الفني، في تقويته.

وأعلن النادي في بيان له "يعلن نادي إنتر ميلانو عن سعادته بالترحيب بروبرتو جاليارديني. لاعب الوسط، المولود في 1991 ، انضم من صفوف أتالانتا على سبيل الإعارة حتى يونيو 2018 مع أفضلية الشراء نهائيا".

ولم يعلن القطب الآخر لمدينة ميلانو عن المبلغ المادي الذي سيحصل عليه أتالانتا إلا أن وسائل الإعلام تكهنت بأنه سيحصل على نحو 22 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

ونشأ جاليارديني في صفوف أتالانتا ويجيد صناعة اللعب فضلا عن امتلاكه قدرات دفاعية في وسط الملعب، ولعب فترة كمعار في دوري الدرجة الثانية "السيري بي" في صفوف سبيزيا كالتشو وتشيزينا وفيتشينزا، قبل أن يتألق منذ بداية الموسم مع أتالانتا.

ويأمل إنتر، الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري وضعته في المركز السابع حاليا بـ33 نقطة، في الصراع حتى النهاية على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وسيساهم انضمام جاليارديني في زيادة الكفاءة الفنية لخط الوسط. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى