تليفزيون الجزائر يتحدى"بى إن سبورت": حلول أخرى لمشاهدة أمم إفريقيا

تليفزيون الجزائر يتحدى"بى إن سبورت": حلول أخرى لمشاهدة أمم إفريقيا
تليفزيون الجزائر يتحدى"بى إن سبورت": حلول أخرى لمشاهدة أمم إفريقيا
ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن المؤسسة العمومية للتليفزيون الوطنى كشفت أنها لن تتمكن من نقل منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستنظم بالجابون في الفترة من 14 إلى 5 فبراير 2017، بسبب "المبالغ الباهظة الخارقة لكل الضوابط".

وعبر بيان صدر اليوم الخميس، أعربت مؤسسة التليفزيون الجزائري، عن الأسف جراء المأزق الناجم عن موقف غير مفهوم اتخذه مالك الحقوق سيحرم ملايين المشاهدين من متابعة مباريات فرقهم الوطنية في أهم منافسة رياضية في القارة الإفريقية" بالرغم من الجهود التي بذلها التليفزيون الجزائري من أجل التوصل إلى اتفاق.

وذكر بيان المؤسسة أن مبالغ حقوق البث وصلت إلى مستويات لا نظير لها من قبل , ليضيف أن التليفزيون الجزائري سيواصل العمل بإصرار بحثا عن حلول تمكن المشاهدين الجزائريين من متابعة الأحداث الرياضية الكبرى في جو من الارتياح والهدوء .

ويأتي هذا الاعلان المفاجئ بعد 24 ساعة من تصريح مدير مؤسسة التليفزيون الذي بدا فيه جد متفائل للوصول الى اتفاق مع شبكة "بي ان سبورت" القطرية المالكة للحقوق , مؤكدا أن مباريات "محاربو الصحراء" ستنقل على القناة الأرضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى