«أمير» في الملكي

«أمير» في الملكي
«أمير» في الملكي

أحمد الداموك (جدة)

بعد مفاوضات ماراثونية، أنهت إدارة الأهلي مع نظيرتها في القادسية صفقة انتقال اللاعب العراقي سعد الأمير مقابل 4 ملايين و500 ألف ريال تمثل ثمن التنازل عن المدة المتبقية من عقده لصالح الأهلي ولمدة موسمين ونصف.

وجاءت موافقة القادسية على بيع عقد اللاعب بعد اجتماعها مع مدرب الفريق البرازيلي أنجوس الذي منح الإدارة الضوء الأخضر لبيعه، إذ قدمت الإدارة القادساوية شكرها لمثيلتها في الأهلي على الاحترافية في المفاوضات وشكرها للاعب العراقي على ما قدمه خلال الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق القدساوي.

وكان المفاوضات أخذت طابع الشد والجذب

خلال الأيام الماضية، بعد مبالغة نادي القادسية في المبلغ المادي المطلوب مقابل التخلي عن اللاعب قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي حول الصفقة.

يذكر أن اللاعب الدولي العراقي صاحب الـ«24» عاما غادر القادسية بعد موسم ونصف قضاها مع الفريق خاض فيها نحو «38» لقاء خلال تلك الفترة، سجل فيها «سبعة» أهداف «خمسة» منها الموسم الماضي وهدفين هذا الموسم، علما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب عراقي محترف موسم 2016.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي الأهلي ارتباطها رسمياً مع اللاعب البرازيلي «لويز كارلوس» بعد أن منحته المخالصة المالية أمس الأول لتسمح له بالمغادرة من مقر الفريق خلال معسكره الحالي المقام في مدينة دبي الإماراتية، كما أعلنت عن فسخ عقد مدرب الفريق الأوليمبي لكرة القدم البرتغالي «نونو بلانكو»، إذ يأتي ذلك بعد رفض لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي على خلفية قرار لجنة الانضباط القاضي بإيقاف المدرب لمدة ستة أشهر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى