# الفروسية تحتفل بميدان أم في بي موجز نيوز

الفروسية تحتفل بميدان أم في بي
السبت 14 يناير 2017 01:44 مساءً كتب - عبد الرحمن أبو هاشم:

ADTECH;loc=300

تحتفل أسرة الفروسية بانضمام ميدان أم في بي (mvp) المغطى بسموحة لقائمة الملاعب المؤهلة والجاهزة لاستضافة منافسات اللعبة على مستوى الجمهورية.

ويقام حفل الافتتاح مساء الْيَوْمَ السبت في مقر النادي بجرين بلازا وبمشاركة وحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الفروسية وعدد من القيادات التنفيذية في محافظة الاسكندرية ، وعدد كبير من الفرسان وخبراء اللعبة والمهتمين بها .

كما حرص مسؤولو النادي على دعوة المهندس عبد الفتاح رجب الرئيس الشرفي للفروسية المصرية واحد أعمدة اللعبة ومالك جرين بلازا .

أم في بي يعتبر من الأندية الصاعدة في مجال إعداد وتأهيل النجوم ويضم داخله العديد من الأكاديميات الرياضية الحديثة المعتمدة وتستعين بخبرات تدريبية عالية المستوى لإعداد وتجهيز وتأهيل الممارسين وإعدادهم للمشاركة والمنافسة في المباريات والبطولات المختلفة في معظم الألعاب الرياضية ، وهو ما يسري حديثا على قفز الموانع .

ويعتبر ميدان الفروسية المغطى هو الثاني في العاصمة الثانية بعد نادي سبورتنج ، ومن المقرر أم يضم عددا من كبار خبراء ومدربي قفز الموانع في مصر .

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى