البدري يصعد حراس فرق الشباب 

البدري يصعد حراس فرق الشباب 
البدري يصعد حراس فرق الشباب 

الخميس 19 يناير 2017 02:40 مساءً قال طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، أنه اتفق مع حسام البدري المدير الفني للفريق، على تصعيد الحراس الشباب بقطاع الناشئين من مواليد ٩٧ وحتى ٢٠٠١ للتدرب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وأضاف سليمان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن البدري يريد التعرف على حراس المرمى بفرق الشباب من خلال مشاهدتهم في مران الفريق، وذلك للوقوف على مستواهم الفني، والاطمئنان على مستقبل حراسة الأهلي في السنوات المقبلة.

وأوضح سليمان أنه على دراية تامه بجميع حراس قطاع الناشئين في مختلف المراحل السنية، مشيرا إلى أنه يتابع باستمرار جميع الحراس للتعرف على مستواهم والاطمئنان عليهم.

وأشار مدرب حراس مرمى الأهلي أنه تصعيد الحراس من مواليد ٩٧ وحتى ٢٠٠١ سيتم بالتنسيق مع إكرامي الشحات، المشرف على حراسة المرمى بقطاع الناشئين.

وختم "قطاع الناشئين بالنادي دائما ما يضم حراسا جيدين بدليل أن ثلاثي الفريق الأول، شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، بدأوا في قطاع الناشئين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى