الألماني كايمر يزور جناح مجلس أبوظبي الرياضي

الألماني كايمر يزور جناح مجلس أبوظبي الرياضي
الألماني كايمر يزور جناح مجلس أبوظبي الرياضي
قام الألماني مارتن كايمر بزيارة خاصة إلى جناح الضيافة الخاص بمجلس أبوظبي الرياضي، المقام على هامش الانطلاقة الحقيقية لموسم بطولات الجولة الأوروبية لمحترفي الجولف من خلال النسخة الثانية عشر من بطولة أبو ظبي (إتش إس بي سي) للجولف عند الحفرة الأخيرة من الملعب حيث التقى عارف العواني أمين عام مجلس مجلس أبوظبي الرياضي.

وناقش الجانبان خلال الزيارة المستوى الفني للبطولة من حيث الأسماء المشاركة وقوة المنافسات، إلى جانب التنظيم الإداري والاستعدادات من كافة الجهات، كما ناقشا مشاركة اللاعب الألماني في البطولة وحظوظه بالفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ مشاركته، وهو الذي كان قد خسر اللقب في اليوم الأخير من نسخة العام 2015 التي صادفت ذكراها العاشرة.

وتمنى العواني التوفيق لكايمر في مشاركته هذا العام في ظل المنافسة القوية المتوقعة من نجوم يطمحون لحمل كأس الصقر المجنح، في حين أثنى كايمر على جهود مجلس أبوظبي الرياضي في تنظيم البطولة وبتوفير كافة عوامل الراحة ومستلزمات اللاعبين لضمان تقديم أداء يليق بمستوى الحضور الجماهيري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى