صلاح: كأس العالم أهم من "أفريقيا".. واللعب للمنتخب يختلف

صلاح: كأس العالم أهم من "أفريقيا".. واللعب للمنتخب يختلف
صلاح: كأس العالم أهم من "أفريقيا".. واللعب للمنتخب يختلف

الجمعة 20 يناير 2017 01:20 صباحاً يعتبر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق روما الإيطالي أن بطولة كأس العالم هي الأكثر أهمية بالنسبة له وزملائه في منتخب بلاده على الرغم من التركيز حالياً على كأس الأمم الأفريقية.

صلاح قال في تصريحات لقناة "سي بي سي" :"بطولة كأس الأمم الأفريقية مهمة، ولكن بطولة كأس العالم أهم، نواجه غانا وأغندا في تصفيات كأس العالم وفي كأس الأمم، ولذلك نقوم بدراسة بعضنا البعض في هذه البطولة من أجل التصفيات".

نجم روما الإيطالي أضاف قائلاً: "بالطبع نستطيع أن نفوز بكأس الأمم ولكن لا يمكن أن أقول أننا سنفعل ذلك، لكني أؤكد على أن كل اللاعبين يبذلون 100% من طاقتهم ولا يوجد تقصير منهم".

مصر تعادلت في افتتاح مشوارها بكأس الأمم الأفريقية مع مالي بدون أهداف لتصبح مضطرة للفوز على أوغندا في المباراة الثانية حيث لا بديل عن ذلك من أجل استمرار المشوار.

وتابع صلاح قائلاً: "الإحساس باللعب لمنتخب مصر بالنسبة لي يختلف تماماً عن اللعب للنادي، في النادي أعطي كل ما لدي بالتأكيد ولكن الشعور بقميص المنتخب واللعب له شيء أخر".

وأنهى صلاح قائلاً: "منتخب مصر –غيّر- جلده في السنوات السابقة، ونحن لدينا جيل جيد من اللاعبين ولكن الخبرة نكتسبها شيئاً فشيء ونتطور بعد اللعب تحت ضغوط وهذا ما كان ينقص هذا الفريق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى