«الفيفا» يخطر الأهلي بمنح هيدرنيك 10 أيام للرد على شكواه.. مستندات

«الفيفا» يخطر الأهلي بمنح هيدرنيك 10 أيام للرد على شكواه.. مستندات
«الفيفا» يخطر الأهلي بمنح هيدرنيك 10 أيام للرد على شكواه.. مستندات
تلقى النادي الأهلي إخطارًا رسميًا من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يتضمن ردًا على أزمة لاعب وسطه السابق هندريك ألكسندر.

وكان هشام عبد ربه، ممثل النادي الأهلي القانوني أمام الفيفا، أرسل شكوى مضادة ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه.

وقال الخطاب الذي تلقاه الأهلي إنه بناءً على طلب اللاعب ومحاميه، فقد تم تأجيل نظر الأمر لعشرة أيام أخرى، أي 27 يناير الجاري.

وقال هشام عبد ربه، المحامي الدولي، إنه قدم ما يثبت وجهة نظر القلعة الحمراء، والتي اقتنعت بها لجنة فض المنازعات، وطالبت هندريك ووكيله بالرد عليها، لكنهما تأخرا، لذا طلبا مهلة جديدة لمدة عشرة أيام.

وأضاف "عبد ربه" أن لجنة فض المنازعات ردت على اللاعب ووكيله في خطاب تسلمنا نسخه منه بقولها: "بالنظر إلى طلبكم الخاص بمد الأجل المحدد في خطابنا السابق، نود أن نلفت نظركم إلى نص المادة 72 فقرة 77 من القواعد التي تحكم الإجراءات أمام لجنة شئون اللاعبين وغرفة فض المنازعات نسخة 7172 لها إذا تم تقديم طلب مسبب قبل انتهاء المهله المحددة، فإنه من الممكن أن يتم مد الأجل عشرة أيام أخرى، وذلك لمرة واحدة فقط، لذا قررنا مدها عشرة أيام حتى يوم 27 يناير الجاري".

وأوضح أن رد الفيفا هو أبلغ رد على أن من يدعون أن القضية تم حسمها للاعب الألماني هندريك، والذين روجوا لذلك في الفترة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى