رياضة عالمية السبت سبت الليجا.. توتنهام يتطلع إلى رقم غير مسبوق في مواجهة السيتي 

السبت 21 يناير 2017 08:42 صباحاً يتطلع توتنهام إلى تحقيق رقم غير مسبوق في تاريخ النادي عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق توتنهام الفوز في مبارياته الست الماضية بالدوري ويسعى إلى تسجيل 7 انتصارات متتالية للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الممتاز ، عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد".

ويحتل توتنهام المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 45 نقطة وبفارق 7 نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

ونادى إريك داير زملائه بالفريق بمواصلة الانطلاقة ، حيث صرح لموقع نادي توتنهام قائلا "أعتقد أننا بحاجة فقط إلى الاستمرار بنفس النهج ، بالرغبة في التحسن ومواصلة هذه الانطلاقة التي نعيشها الآن."

وأضاف "نتحلة بروح تنافسية ونؤدي بشكل أفضل بالكرة وبدونها.. نظهر مستويات جيدة في الوقت الحالي ونحتاج حقا الاستمرار بهذه الطريقة."

وتجدر الإشارة إلى أن توتنهام حقق 3 انتصارات متتالية أمام مانشستر سيتي كان آخرها في الدوري في أكتوبر الماضي.

ورغم أن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس يتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام ، تبدو الروح مختلفة بشكل كبير.

فقد خسر مانشستر سيتي في مباراته الماضية أمام مضيفه إيفرتون صفر / 4 ، ليكون الفريق قد مني بذلك بأربع هزائم خلال آخر 8 مباريات له بالدوري.

وعقب مواجهة إيفرتون ، اعترف جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتي بأن الفريق فقد فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم ، لكن ألكسندر كولاروف مدافع الفريق كان له رؤية مختلفة.

وقال كولاروف "إننا كلاعبين يمكننا التطور ونحن بحاجة إلى الفوز بالمزيد من المباريات. مازلنا في بداية رحلة وأعتقد أننا سنتحسن تدريجيا.. ما زلت أعتقد أن الصراع على اللقب سيستمر حتى اليوم الأخير وعلينا أن نكون جزءا من هذا الصراع."

أما ليفربول الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام ، فيتطلع إلى مواصلة المنافسة الشرسة مع الفريق اللندني ، من خلال مباراته أمام سوانزي سيتي في افتتاح منافسات المرحلة السبت.

وتشهد مباريات المرحلة غدا أيضا لقاء ميدلسبروه مع ويستهام وويست برومويتش ألبيون مع سندرلاند وكريستال بالاس مع إيفرتون وستوك سيتي مع مانشستر يونايتد وبورنموث مع واتفورد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى